برشلونة ضد الريال.. كورتوا: الرغبة منحتنا التفوق على برشلونة

أثنى البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، على رد فعل فريقه خلال مواجهة (كلاسيكو الأرض) السبت أمام برشلونة على ملعب (الكامب نو) في قمة الجولة الـ7 لليجا، معترفا بأن اللاعبين لعبوا بـ"رغبة كبيرة"، وركضوا كثيرا من أجل تحقيق الانتصار. وأوضح كورتوا، في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي حسمها الميرينجى (1-3): "لم يكون أسبوعا سهلا بعد العودة من التوقف الدولى. لم نبدأ جيدا أمام قادش الذي سجل هدفا ودافع جيدا. لم نظهر في تلك المباراة بأفضل شكل".

وتابع الحارس الدولي: "البداية في مباراة شاختار كانت جيدة، حتى استقبلنا الأهداف التي أثرت على معنوياتنا، ولكن الأمور تحسنت في الشوط الثاني، بالرغبة التي ساعدتنا اليوم أمام برشلونة. قدمنا مباراة جيدة اليوم، وحققنا فوزا مهما".

وأضاف كورتوا حول تحليله للكلاسيكو: "سجلنا الهدف الذي كنا نريده، وفعلنا ما طلبه منا المدرب. البرسا يمتلك قوة كبيرة بوجود جوردي ألبا وبالعمق الذي يضيفه للفريق، وبعرضياته الخطيرة، والتي جاء من إحداها هدفهم. المباراة كانت متكافئة في الشوط الثاني، ولم تكن فيها فرص خطيرة، ولكننا حصلنا على ركلة جزاء، ثم تمكنا من تسجيل الهدف الثالث".

واستعاد الفرق الملكي بهذا الانتصار الكبير توازنه بعد خسارتين متتاليتين إحداها في الليجا أمام قادش (0-1)، والأخرى في دوري الأبطال على يد شاختار دونيتسك الأوكراني (2-3)، ليستعيد صدارة الليجا برصيد 13 نقطة.


الاكثر مشاهده

تامر حسنى وأحمد السقا يتصالحان على يد أشرف عبد الباقى بمهرجان القاهرة

يحيى زكى: 18مليار دولار إجمالى استثمارات المنطقة الاقتصادية حتى الآن

"حياة كريمة": سددنا رسوم 264 حالة تصالح بمخالفات البناء بمطروح والبحيرة

سكرتير محافظة الغربية يترأس اجتماع اللجنة التنسيقية لمشروع تمكين الشباب

محكمة في مالطا تصدر حكما بالسجن 25 عاما على ليبي في قضية اختطاف طائرة

الكاتدرائية تضيء باللون البرتقالى تضامنا من الكنيسة مع حملة "الـ16 يوم نشاط"

;