أخبار برشلونة اليوم.. التنديد بقرار منع أعلام كتلونيا فى نهائى الكأس

أبدى نادى برشلونة استيائه من قرار الحكومة الإسبانية بمنع جماهير البارسا من حمل أعلام الاستقلال الخاصة بإقليم "كتلونيا" خلال مباراة نهائى كأس إسبانيا ضد إشبيلية المحدد لها، الأحد المقبل، فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على ملعب أتلتيكو مدريد "فسينتى كالديرون".

أصدر برشلونة بيانًا رسميًا يطالب فيه بحرية الرأى والتعبير وإزالة بند منع دخول الأعلام الكتلونية إلى ملعب "الكالديرون" فى نهائى كأس ملك إسبانيا.

برشلونة يتفاوض لتجديد عقد بوسكيتس فى سياق آخر، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتلونية أن المحادثات جارية بين برشلونة ولاعب الفريق سيرجيو بوسكيتس من أجل تجديد عقد اللاعب حتى 2020 أو 2021 ومن المتوقع أن يتضمن عقد لاعب الوسط الإسبانى شرطا جزائيا قيمته 200 مليون يورو.

برشلونة سجل 70 هدفًا فى الأشواط الثانية بالليجا على جانب آخر، كشفت الأرقام عن تألق برشلونة فى الأشواط الثانية على مدار 38 مباراة خاضها بالدورى الإسبانى الموسم المنقضى، حيث سجل البارسا 70 هدفًا من أصل 112 سجلها فى البطولة فى الأشواط الثانية، مع العلم أن حارس الفريق ماسيب الوحيد الذى لم يشارك فى أى مباراة بالليجا الموسم المنصرم.

من جانبه، يتفاوض لاتسيو الإيطالى مع برشلونة حاليًا من أجل ضم مدافعه البرازيلى أرديانو كوريا خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن اللاعب لا يدخل ضمن اهتمامات المدرب لويس إنريكى ورحيله بات أمرًا مؤكدًا.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;