أخبار برشلونة اليوم.. تعرف على "fan zone" البارسا قبل نهائى الكأس

تنتظر جماهير برشلونة الإسبانى منطقة خاصة بهم، والمعروفة باسم "fan zone" فى العاصمة مدريد، من أجل مؤازرة فريقها فى نهائى كأس ملك إسبانيا ضد إشبيلية والمحدد له، فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بعد غدٍ الأحد، على ملعب "فسينتى كالديرون" معقل نادى أتلتيكو مدريد.

"فان زون" برشلونة فى مدريد ومن المقرر أن يتم فتح المنطقة الخاصة لمشجعى برشلونة فى العاصمة مدريد من العاشرة صباحًا وحتى السابعة مساء لاستقبال الجماهير الوافدة من إقليم كتالونيا، حيث سيكون الوقت متاحًا للجماهير لممارسة بعض الأنشطة من بينها مسابقات كرة القدم وألعاب الفيديو والتقاط صورًا تذكارية والرسم على الوجه.

كما تم تخصيص منطقتين لمشجعى البارسا من أجل تناول الطعام وكذلك هناك منطقة مخصصة للتفاعل تتيح للمشجعين التقاط صورًا لأنفسهم وإظهار حبهم وتشجعيهم للبلوجرانا من خلال "هاشتاج" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

المحكمة تقول قرارها الأخير فى أعلام كتالونيا فى سياق آخر، ينتظر برشلونة قرار قاضى المحكمة الإدارية، اليوم الجمعة، بشأن الاستئناف المقدم من النادى الكتالونى ضد قرار منع الجماهير من رفع أعلام استقلال كتالونيا خلال مباراة نهائى كأس الملك فى الكالديرون.

ويستهدف برشلونة الفوز فى نهائى الكأس من أجل تحقيق الثنائية هذا الموسم بعد التتويج بلقب الدورى الإسبانى الـ24 فى تاريخ البلوجرانا متفوقًا بفارق نقطة وحيدة على منافسه ريال مدريد الذى أنهى الموسم بالمركز الثانى.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;