ليستر سيتى وفياريال وهوفنهايم إلى دور الـ32 من اليوروباليج

ضمنت فرق توتنهام وليستر سيتي وميلان وفياريال وهوفنهايم تأهلها إلى دور الـ32 من الدوري الأوروبي، بعد خوضها مباريات الجولة الخامسة من البطولة في مجموعاتها مساء الخميس. ففي المجموعة السابعة، فاز سبورتنج براجا 2-4 على آيك أثينا، وسقط ليستر أمام زوريا لوهانسك 1-0، ليتأجل حسم هوية المتأهلين عن الصدارة والوصافة إلى الجولة المقبلة، حيث لا يزال ليستر في المركز الأول بـ10 نقاط وبفارق الأهداف عن براجا الوصيف وله 10 نقاط أيضا، بينما أصبح لدى زوريا ست نقاط في المركز الثالث، وخلفه آيك الذي تجمد رصيده عند ثلاث نقاط.

كما ضمن ليل وميلان تأهلهما للأدوار الإقصائية من البطولة عن المجموعة الثامنة، بعد فوز الأول على سبارتا براها 2-1، والثاني على سيلتك 4-2، ليصبح ترتيب المجموعة هو ليل متصدرا بـ11 نقطة، وراءه ميلان وصيفا بـ10 نقاط، ثم براها بست نقاط، وأخيرا سيلتك بنقطة يتيمة.

وفي المجموعة التاسعة، حجز فياريال بطاقة التأهل بفوزه خارج القواعد 0-1 على سيفاسبور، بينما تعادل مكابي تل أبيب مع قرة باغ 1-1، لتتأجل معرفة هوية صاحب البطاقة الثانية إلى الجولة التالية، بعد أن أصبح رصيد فياريال 13 نقطة في الصدارة، وخلفه كل من مكابي وسيفاسبور بثماني نقاط وست نقاط في المركزين الثاني والثالث على الترتيب، بينما خرج قرة باغ من حسابات التأهل بالفعل.

وحسم دينامو زغرب مسألة تأهله عن المجموعة الـ11، بعد انتصاره 2-0 على فينوورد، وفاز فولفسبرجر على سسكا موسكو 0-1، ليعتلي دينامو الصدارة ويضمن التأهل عن هذا المركز، ويتنافس على البطاقة الثانية فولفسبرجر صاحب النقاط السبع وفينوورد ذو الخمس نقاط في المركزين الثاني والثالث، على الترتيب، أما سسكا فقد فقد آخر أمل للتأهل بقبوعه رابعا بثلاث نقاط.

كذلك، ضمن هوفنهايم والنجم الأحمر التأهل عن المجموعة الـ12، بتعادلهما سلبا وحصول كل منهما على نقطة ترفع رصيد هوفنهايم لـ13 نقطة يحافظ بها على صدارة المجموعة، وخلفه في الوصافة النجم الأحمر بـ10 نقاط، وراءهما من بعيد سلوفان ليبريتش صاحب المركز الثالث والنقاط الست، وجينت الأخير خالي الوفاض.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;