كأس إسبانيا.. شوط سلبى بين برشلونة وأشبيلية بالنهائى وطرد ماسكيرانو

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من المواجهة النارية بين فريقى برشلونة الإسبانى وأشبيلية، والمقامة بينهما حاليا على ملعب "فيسنتى كالديرون" معقل نادى أتلتيكو بالعاصمة "مدريد"، فى نهائى كأس ملك إسبانيا.

شوط أول متكافئ كانت المواجهة متكافئة بشكل كبير بين الفريقين على مدار الـ45 دقيقة الأولى، حيث شهد الشوط الأول القليل من الفرص الحقيقة للتهديف، أبرزها من جاميرو مهاجم أشبيلية لكن تدخل ماسكيرانو مدافع برشلونة بشكل صحيح لينقذ مرماه فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة.

فرصة سواريز كما أهدر سواريز أخطر فرص الفريق الكتالونى بعدما سدد كرة قوية فى الدقيقة الثامنة لكنها مرت بجوار القائم بعد تمريرة سحرية من أندريس انييستا.

طرد ماسكيرانو وأكمل برشلونة الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بعشرة لاعبين، بعد تعرض خافيير ماسكيرانو للطرد فى الدقيقة 36 بعد تدخله القوى ضد جاميرو خارج منطقة الجزاء.

بطاقة حمراء لخافيير ماسكيرانو لاعب برشلونة#برشلونة_اشبيلية https://t.co/Cdn5W0GK7P— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) ٢٢ مايو، ٢٠١٦ ممر شرفى للفريقين كما قام الفريقان بعمل ممرين شرفيين لكل منهما، حيث يعتبر برشلونة بطل الليجا، فيما توج أشبيلية بكأس الدوري الأوروبي "يوروباليج".

تأهل الفريقان للنهائى وكان برشلونة تأهل إلى المباراة النهائية للكأس على حساب فريق فالنسيا بمجموع المباراتين "8 / 1" ضمن منافسات الدور نصف النهائى، فيما حجز أشبيلية مقعده على حساب سيلتا فيجو بمجموع مباراتى الذهاب والإياب "6 / 2".




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;