الثلوج تجبر الريال على السفر مباشرة إلى مالاجا بعد إلغاء العودة لمدريد

لن يستطيع فريق ريال مدريد الإسباني العودة إلى مدريد من بامبلونا بعد مباراة أوساسونا فى الجولة الـ18 لليجا والتى انتهت بالتعادل السلبي، ويتجه مباشرة لمدينة مالاجا لخوض مواجهة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيك بلباو. وتسببت العاصفة الثلجية التى ضربت عددا من مدن إسبانيا، السبت، فى حالة من الارتباك لرحلة الفريق الملكي إلى بامبلونا، وتم تقديم موعد الرحلة يوما، قبل أن يظل الفريق عالقا داخل الطائرة لنحو 3 ساعات ونصف، وتم إلغاء رحلة العودة إلى مدريد.

وأكدت سلطات المطار، الأحد، لمسؤولي الريال إلغاء الرحلة، وضرورة البقاء لليلة ثالثة فى فندق إقامتهم فى بامبلونا، مع اتباع البروتوكول الطبي للحماية من فيروس كورونا المستجد.

وكان مقررا عودة بعثة الريال إلى العاصمة الإسبانية مباشرة بعد المباراة، ولكن لاستحالة العودة وجد الفريق نفسه مضطرا للسفر مباشرة لمدينة مالاجا التي ستحتضن المواجهة الثانية في كأس السوبر الإسباني الخميس أمام أثلتيك بلباو على ملعب (لا روساليدا).

وأكدت مصادر من النادي لوكالة الأنباء الإسبانية نيتهم السفر صباح الاثنين من بامبلونا إلى المدينة الأندلسية على متن رحلة خاصة، والتدرب ظهر نفس اليوم على أحد الملاعب التي سيتم الاتفاق عليها.

وإزاء هذا المشهد، إضطر لاعبو الريال لإجراء حصة تدريبية خفيفة في حديقة الفندق، وسط حالة من الاستياء من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وبعض اللاعبين.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;