سيميونى: التفانى والالتزام سر نجاحنا.. واقتربنا من ضم مهاجم جديد

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عقب انتصار فريقه المستحق على إشبيلية بهدفين نظيفين الثلاثاء فى اللقاء المؤجل منذ الجولة الأولى فى الليجا وتتويجه بطلا للشتاء، "إن الفرد يجتهد دائما من أجل أن يجد الأفضل"، فى الوقت الذى أبدى فيه سعادته بأن لاعبيه يلعبون بـ"شغف وتفان" على مدار سنوات طويلة.

وأوضح المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب (واندا ميتروبوليتانو) "أكثر شيء يمنحني الأمل والطموح هو تطور اللاعبين، وكذلك النادي، حيث إننا نخوض كل مباراة بشغف وبتفان، وبالتزام على مدار 9 سنوات، هذا الأمر يجعلني سعيدا. أما الأمر الآخر (يقصد لقب الليجا) فهو نتاج لكل ما سبق".

وحول تتويج الفريق بلقب الشتاء قبل 3 مباريات من نهاية الدور الأول، أوضح: "الفرد يجتهد دائما للحصول على الأفضل. الفريق يعمل بصورة جيدة للغاية، وباستثناء ما حدث أمام كورنيلا (الخروج من كأس الملك)، فنحن ننافس بشكل جيد جدا في جميع البطولات".

وأثنى الـ"تشولو" على المباراة التي قدمها مواطنه أنخيل كوريا، سجل هدف افتتاح النتيجة في الدقيقة 17.

وقال في هذا الصدد "سعيد للغاية بالمباراة التي قدمها. هو كان بحاجة لمباراة مثل هذه. لقد شارك من أجل تقديم الدور الذي يحتاجه الفريق من أجل الفوز بالمباراة، كما أنه سجل هدفا".

إلا أن المدرب الأرجنتينى أكد أن الأداء تغير كثيرا فى الشوط الثانى، ولم يستطع الفريق تقديم نفس صورة الشوط الأول، لكن مع صلابة الفريق الدفاعية، تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني وقتل أي فرصة للمنافس في العودة.

وفي نهاية حديثه، أكد سيميوني اقتراب فريقه كثيرا من التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب موسى ديمبيلي، لاعب أوليمبيك ليون الفرنسي، المتواجد بالفعل في إسبانيا، ليصبح أولى صفقات الفريق خلال الميركاتو الشتوي.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;