إنتر ميامي يعلن تولي الإجليزى فيل نيفيل تدريبه

أعلن نادي إنتر ميامي رسميا الاثنين عن تولي الانجليزي فيل نيفيل تدريبه، بعد أسابيع من الشائعات حول توليه دفة هذا الفريق الذي يلعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وسيتولى لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي سابقا تدريب الفريق، الذي يعد صديقه ديفيد بيكهام من بين ملاكه، بعد عامين من تولي تدريب منتخب انجلترا للسيدات.

ويخلف نيفيل في المنصب الاوروجوائي دييجو الونسو الذي رحل عن الفريق هذا الشهر.

وقال بيكهام "فيل لديه خبرة كبيرة في كرة القدم كلاعب ومدرب على مستوى الأندية وعلى المستوى الدولي، ولعب طوال مسيرته مع أفضل المدربين واللاعبين في الرياضة". وفى سياق متصل، أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن فيل نيفيل مدرب منتخب إنجلترا النسائي للعبة الشعبية استقال من منصبه بصورة فورية. وقال الاتحاد الانجليزي للقدم في بيان، إنه سيعين مدربا مؤقتا للمنتخب النسائي لحين تولي الهولندية سارينا فيخمان المهمة بعد أولمبياد طوكيو الصيفي المؤجل في أغسطس المقبل حسب الاتفاق. وتعمل فيخمان حاليا مدربة للمنتخب النسائي الهولندي. وكان الاتحاد الانجليزي عين فيخمان مدربة للمنتخب الانجليزي في أغسطس الماضي لتقود الفريق في البطولة الأوروبية في 2022 وفي تصفيات كأس العالم 2023. وكان من المقرر أن يقود نيفيل المنتخب النسائي البريطاني في الدورة الأولمبية الصيفية المقبلة في العاصمة اليابانية. وعن دور وانجازات نيفيل مع المنتخب قالت سو كامبل مسؤولة الكرة النسائية في الاتحاد الانجليزي "بالنظر لكونه لاعبا سابقا في مانشستر يونايتد ومنتخب انجلترا فإنه بذل جهدا كبيرا في رفع مستوى أداء منتخبنا". أما نيفيل فقال إنه استمتع "بثلاث من أفضل سنوات مسيرته الاحترافية".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;