تيجريس المكسيكى يقفز للمركز الثالث بالدورى قبل كأس العالم للأندية

حقق تيجريس المشارك فى منافسات كأس العالم للأندية 2020 الفوز على ملعب أطلس بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2021).

أحرز هدفي الضيوف الباراجوائي كارلوس جونزاليز (ق17) والكولومبي خوليان كينيونيس (ق91).

وبالانتصار رفع تيجريس رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف فقط خلف مونتيري الوصيف الذي لم يخض مباراته بالجولة بعد، مبتعدا بنقطة واحدة فقط عن سانتوس المتصدر، أما أطلس فيتذيل ترتيب البطولة وليس لديه أي نقاط في جعبته.

وكانت الجولة الثالثة من البطولة قد انطلقت مساء الخميس باكتساح سان لويس لضيفه تشيفاس دي جوادالاخارا بثلاثة أهداف مقابل واحد.

واستكملت المواجهات بفوز تيخوانا على مضيفه بويبلا بهدف نظيف، وتعادل مازالتان أمام سانتوس لاجونا سلبيا. تنطلق منافسات كأس العالم للأندية فى الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل فى قطر، حيث أسفرت قرعة نسخة 2020 عن وقوع الأهلى بطل مصر فى مواجهة الدحيل القطرى، فى مستهل مشوارهما بمونديال الأندية، بعد القرعة التى أجريت فى مدينة زيوريخ السويسرية، فيما يصطدم الفائز منهما بالعملاق الألمانى بايرن ميونخ، بطل دورى أبطال أوروبا، فى دور نصف النهائى للبطولة. وسيلتقى أولسان هيونداى بطل دورى أبطال أسيا، مع فريق تيجريس أونال بطل الكونكاكاف فى ربع النهائى، والفائز منهما سيواجه الفريق المتوج بلقب كأس الليبرتادوريس بين سانتوس أوبالميراس من البرازيل.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;