إنتر ميلان يصدم برشلونة ويقترب من تمديد عقد لاوتارو مارتينيز حتى 2024

اقترب إنتر ميلان الإيطالي من تمديد عقده نجمه المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لمدة عام آخر ليستمر مع النيراتزورى حتى عام 2024، حيث إن عقده الحالى مع النادى ينتهى فى صيف عام 2023. ذكر موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي أن الأرجنتيني مارتينيز اقترب من التوقيع على عقده تمديد عقده مع إنتر ميلان لمدة عام أخر ليبقى مع الفريق حتى 2024، بعد وصول المفاوضات بين اللاعب ومسئولى النادى إلى مراحل متقدمة للغاية. أضاف التقرير الإيطالي أن الشرط الجزائي بقيمة 111 مليون يورو فى عقد المهاجم الأرجنتيني لا يزال موجودا فى العقد الجديد الذى سوف يوقع عليه اللاعب قريبا. وكان برشلونة قد حاول ضم الهداف الأرجنتيني الشاب صاحب الـ 23 عاما، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن مسئولى إنتر ميلان أصروا على دفع برشلونة قيمة الشرط الجزائى فى عقده والمقدر بـ 111 مليون يورو، كما أن مانشستر سيتي مهتم بضم اللاعب من أجل خلافة مواطنه النجم سيرجيو أجويرو فى قيادة هجوم السيتي فى الفترة المقبلة. وانضم لاوتارو مارتينيز، لصفوف إنتر ميلان، فى صيف عام 2018، قادما من فريق راسينج الأرجنتيني، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 25 مليون يورو، وخاض حتى الأن 110 مباريات فى جميع المسابقات، مسجلا 40 هدفا وقدم 14 تمريرة حاسمة. وأكد ألبرتو ياكى وكيل أعمال نجم إنتر ميلان فى تصريحات سابقة على من يرغب فى الحصول على خدماته يجب أن يتفق مع مسئولى النيراتزورى، لاوتارو يتمتع بإمكانيات هائلة، تجعله يلعب فى أى نادٍ من الأندية الكبرى. وأضاف وكيل اللاعب، "لاوتارو يتطور كثيرا مع إنتر ميلان، فهو سعيد باللعب مع العملاق الإيطالي، ومازال عقده ساريا مع النادى ولمدة 3 سنوات".



الاكثر مشاهده

نمو واردات النفط الصينية 4% فى يناير وفبراير بفضل طلب قوى على الوقود

التموين: ضخ 9 آلاف طن سكر وزيت طعام يوميا لصرفها لأصحاب البطاقات

سعيد الشحات يكتب: ذات يوم.. 7 مارس 1803.. نابليون بونابرت يعين والد «فرديناند ديلسيبس» ممثلا لفرنسا فى مصر ويكلفه سرا بالبحث عن قائد عسكرى يصلح للحكم فيختار «محمد على»

مقالات صحف الخليج.. جهاد أزعور يتحدث عن خريطة طريق التعافى فى منطقة الشرق الأوسط بعد كورونا.. ومحمد نور الدين يسلط الضوء على المأزق الأرمنى.. وعيسى العميرى يكشف خطر "الحوثيين" الطائفي المتواصل بالمنطق

حملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد السيارات المخالفة

زيارة تاريخية لبابا الفاتيكان فى بلاد الرافدين

;