أخبار ميسي اليوم.. البرغوث طائر "رايح جاى" رغم انتهاء موسم برشلونة

لم يحصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، على الراحة رغم انتهاء موسمه برفقة الفريق الكتالونى، مساء الأحد الماضى، متوجا بالثنائية المحلية "الليجا، كأس الملك".

5 رحلات لميسي خلال أسبوعين ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ميسي بعيد كل البعد عن الراحة حيث أنه مفرطا فى السفر نظرا لإنضمامه إلى المنتخب الأرجنتينى، مضيفة أن البرغوث سوف يعبر المحيط الاطلنطى 3 مرات خلال أسبوعين فقط كما يستقل خمس طائرات على الأقل خلال رحلاته فى هذه الفترة بين مدينة برشلونة والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية.

ميسي يطير من مدريد إلى برشلونة ثم عاصمة الأرجنتين أضافت الصحيفة الكتالونية أن ميسي غادر من العاصمة الإسبانية "مدريد" عقب التتويج بكأس الملك على حساب أشبيلية بنتيجة 2 / 0، بالنهائى الذى أقيم على ملعب "فيسنتى كالديرون" معقل نادى أتلتيكو، إلى مدينة برشلونة ثم سافر بعدها إلى العاصمة الأرجنتينية "بوينس أيرس"، فى الساعات الأولى من صباح أول أمس الأربعاء، لينضم إلى المعسكر التدريبى لمنتخب بلاده.

ميسي يشارك فى ودية هندوراس شارك ميسي فى الحصة التدريبية برفقة نجوم التانجو، قبل أن يسافر إلى مدينة سان خوان ضمن الاستعدادات الأخيرة للمواجهة الودية أمام منتخب هندوراس، والمقرر إقامتها فجر غد السبت، إستعدادا لمشاركة البرغوث مع الأرجنتين فى بطولة كوبا أمريكا التى تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين يومى 3 و26 من يونيو المقبل.

ميسي يمثل أمام المحكمة ثم يشارك بكوبا أمريكا ويختتم ميسي مشواره مع الرحلات بعد العودة من العاصمة الأرجنتينية إلى مدينة برشلونة للمثول أمام المحكمة فى قضية التهرب الضريبى وسينتظر يومين حتى 4 يونيو، لسماع الحكم فى القضية، قبل أن يسافر إلى مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية ليستعد للمشاركة مع التانجو أمام تشيلى فى الجولة الأولى لكوبا أمريكا.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;