نهائى الأبطال.. التشكيل المتوقع لقمة ريال مدريد وأتلتيكو

يترقب عالم كرة القدم نهائى دورى أبطال أوروبا بين ريال مدريد وأتلتيكو والمحدد له، الليلة فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع، على ملعب "السان سيرو"، حيث يخوض كلا الفريقين المباراة فى كامل جاهزيتهم، حيث يتسلح الفرنسى زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكى بالثلاثى الهجومى "BBC" كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما، بينما يعتمد الأرجنتينى دييجو سيميونى مدرب الروخى بلانكوس على فرناندو توريس وأنطوان جريزمان.

وكان سيميونى قد صرح بالأمس خلال المؤتمر الصحفى ما قبل المباراة، أنه لن يجرى تغييرات كبيرة على التشكيلة الأساسية التى اعتاد اللعب بها سواء فى الدورى الإسبانى أو دورى الأبطال، كما توقع ذلك أيضًا بالنسبة لزيدان الذى استدعى جميع لاعبى الفريق من أجل تلك المباراة الهامة حتى رافاييل فاران "المصاب".

جدير بالذكر أن سيميونى يلعب بطريقة (4-4-2)، حيث يعتمد المدرب الأرجنتينى بشكل أساسى على الجانب الدفاعى واللعب على المرتدات، بينما يسير زيدان على نهج سابقيه المدربين كارلو أنشيلوتى ورافاييل بينيتيز فى اللعب بطريقة (4-3-3).

فيما يلى التشكيل المتوقع لريال مدريد لمباراة نهائى دورى الأبطال: نافاس، مارسيلو، كارفخال، راموس، بيبى، مودريتش، كاسيميرو، كروس، كريستيانو، بيل، بنزيما.

أما التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد فهو كالآتى:




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;