أخبار ميسي اليوم: إصابة البرغوث تهدد مشاركته أمام تشيلى فى كوبا أمريكا

ما زالت أصداء الإصابة القوية التى تعرض لها النجم ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتينى فى مباراته الودية أمام هندوراس، صباح اليوم السبت، تُلقى بظلالها على الأوساط الرياضية فى بلاد التانجو، خشية تسببها فى غياب البرغوث عن بعض مباريات الفريق فى بطولة "كوبا أمريكا".

إصابة ميسي فى القفص الصدرى كان ميسي تعرض لضربة عنيفة فى ضلعه من أحد لاعبى هندوراس، فى الدقيقة 63 من عمر المباراة، ليغادر الملعب، وهو يسير بصعوبة بالغة، حيث جاء التشخيص المبدئى للجهاز الطبى للمنتخب الأرجنتينى، مؤكداً أنه تعرض لكدمة قوية فى عظام القفص الصدرى الأيسر ومنطقة مجاورة للفقرة القطنية بالظهر.

ميسي مهدد بالغياب عن مواجهة تشيلى وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن التشخيص الكامل لإصابة ميسي ستظهر نتيجته بعد 48 ساعة، لتحديد مدى خطورة إصابته، والتى قد تتسبب فى غياب نجم برشلونة الإسبانى، عن المباراة الإفتتاحية لكوبا أميركا أمام منتخب تشيلى حامل اللقب، والمقرر لها 7 يونيو المقبل، فى تكرار لنهائى البطولة الماضية. السفر لإسبانيا يهدد ميسي بتفاقم إصابته ومما يزيد من احتمالات غياب ميسي عن مواجهة تشيلى، أنه سيعود غداً لإسبانيا من أجل الخضوع أمام المحكمة للنظر فى قضية تهربه من الضرائب، وقد يتسبب الطيران لمسافة طويلة بين الأرجنتين وإسبانيا لتفاقم إصابته، مما يهدد بتواجده أمام اللاروخا. هيجواين حزين من أجل ميسي من جانبه عبَّر جونزالو هيجواين نجم هجوم التانجو، وصاحب هدف فوز الأرجنتين الوحيد بالمباراة، عن أسفه لإصابة ميسي، قائلاً: "أتمنى ألا يكون قد تعرض لإصابة خطيرة لأنه لاعب مهم جداً بالنسبة لنا.. دعونا ننتظر ما سيحدث".



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;