10 أرقام قياسية طردت فان جال من أولد ترافورد

أنهى الهولندى لويس فان جال فترة من أصعب الفترات التى عاشتها جماهير مانشستر يونايتد، بعد الإعلان رسمياً عن فسخ النادى للتعاقد مع المدير الفنى السابق للمنتخب الهولندى وأياكس أمستردام.

فخلال فترته فى ملعب أولد ترافورد والتى بدأت فى صيف 2014، تحول مانشستر يونايتد إلى فريق عقيم، ممل وغير مبدع وأصبح فان جال عدواً لجماهير الشياطين الحمر، ورغم كونه مدرباً كبيراً إلا أنه كسر 10 أرقام قياسية سلبية خلال وجوده فى أولد ترافورد.

أول خسارة على ملعب النور منذ صعود سنندرلاند إلى البريميرليج لأول مرة فى 1997، لم يخسر مانشستر يونايتد على ملعب النور معقل سندرلاند أبداً، إلا أن هذا الرقم تم كسره عندما خسر اليونايتد لأول مرة فى فبراير الماضى بنتيجة 2-1 لصالح القطط السوداء.

أول خسارتين متتاليتين من ساوثهامبتون حقق ساوثهامبتون الفوز على مانشستر يونايتد مرتين متتاليتين على ملعب أولد ترافورد خلال فترة لويس فان جال، المرة الأولى كانت فى موسم 2014-2015 فى الجولة 21 من البريميرليج بنتيحة هدف نظيف، والثانية فى الموسم الماضى فى الجولة 23.

جدير بالذكر أن ساوثهامبتون لم يفز على مانشستر يونايتد قبل هاتين المبارتين لمدة 27 عاماً.

أقل عدد من النقاط بعد 23 جولة حصل مانشستر يونايتد على 37 نقطة من أول 23 جولة فى البريمرليج فى الموسم الماضى، وهو عدد النقاط الأقل فى تاريخ النادى بعدد نفس العدد من الجولات.

أول خسارة فى "البوكسينج داي" منذ 13 عاماً تلقى مانشستر يونايتد الهزيمة الأولى له فى ال"بوكسينج داي" للمرة الأولى على مدار 13 عاماً، أمام ستوك سيتى بنتيجة 2-0.

8 مباريات بدون فوز الخسارة أمام ستوك سيتى فى "البوكسينج داى" لم تكن بمفردها، فقد جاءت تلك الخسارة فى منتصف سلسلة من التعادلات والخسائر وصلت لـ8 مباريات دون تحقيق أى فوز فى جميع البطولات، المرة الأخيرة التى حدث فيها ذلك للنادى كانت عام 1989.

3 خسائر متتالية أمام سوانزى سيتى خلال فترة تولى لويس فان جال تدريب مانشستر يونايتد، حقق سوانزى سيتى الفوز على الشياطين الحمر ثلاث مرات متتالية، بدأت فى موسم 2014-2015 عندما فاز سوانزى ذهاباً وإياباً، ثم أكمل الفريق مسيرة الفوز على مانشستر يونايتد فى أغسطس من العام الماضى.

الخسارة الأولى من نوريتش على أولد ترافورد منذ 26 عاماً حقق نوريتش سيتى الذى هبط لدورى الدرجة الثانية بعد نهاية الموسم، فوزه الأول على مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد منذ 26 عاماً، تلك النتيجة لم تضيف كثيراً لحظوظ الكناريز، إلا أنها كتبت نقطة سوداء فى فضائح وأرقام فان جال السلبية.

الخسارة الأولى للشياطين على ملعب هاوثورنس خسارة مانشستر يونايتد أمام ويست بروميتش ألبيون فى الموسم الماضى على ملعب هاوثورنس تعتبر هى الخسارة الأولى للشياطين خلال تاريخ لقاءات الفريقين سوياً.

أستون فيلا الهابط يكاد يتساوى مع مانشستر يونايتد خلال الفترة من 5 ديسمبر و13 فبراير الماضى، حقق أستون فيلا 11 نقطة من 12 مباراة فى البريميرليج، وهو عدد نقاط أقل من الذى حققه مانشستر يونايتد فى نفس الفترة بنقطتين فقط.

أقل معدل أهداف حقق فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم معدل أهداف وصل إلى 1.29 هدف فى المباراة، وهو أقل معدل حققه الشياطين الحمر منذ موسم 1989-1990.
























الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;