تعرف على أعداء مورينيو فى مانشستر يونايتد

سيجد البرتغالى جوزيه مورينيو أزمة مع لاعبين من فريقه الجديد مانشستر يونايتد عندما يقود الفريق فى الموسم الجديد هما الإسبانيان خوان ماتا جناح الفريق وفيكتور فالديز حارس الفريق، وتعاقد مانشستر يونايتد مع مورينيو لمدة 3 مواسم الجمعة الماضى، خلفاً للهولندى لويس فان جال.

خوان ماتا مورينيو استغنى عن خدمات ماتا عند عودته لتشيلسى فى المرة الثانية رغم أن صانع الألعاب الإسبانى كان أبرز لاعبى الفريق الأزرق ليفتح أمامه الباب للانتقال لـ"الشياطين الحمر"، حيث لم يبد مورينيو إعجابه بعدم التزام ماتا بواجبات دفاعية خلال عملهما سويا نحو 6 أشهر.

وستتجدد المشكلة مع المدرب بعد أن عاد رسمياً حيث سيكون التساؤل حول هل سيمنحه فرصة جديدة مع المانيو أم سيدفعه للهروب منه للمرة الثانية.

فيكتور فالديز أما اللاعب الثانى فهو المعار حالياً إلى ستاندرليج البلجيكى والذى سيعود فى الموسم المقبل الحارس الإسبانى المخضرم فيكتور فالديز، والذى لديه أيضاً خصومة شهيرة مع مورينيو.

ونشبت عداوة سابقة بين اللاعب والمدرب عام 2010 فى قبل نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما منع فالديز مدرب إنتر ميلان وقتها، جوزيه مورينيو، من الاحتفال على ارض "كامب نو" بعد التأهل إلى نهائى البطولة الذى فاز به على حساب بايرن ميونيخ الألمانى، فضلا عن مناوشات الكلاسيكو خلال فترة إشرافه على تدريب ريال مدريد.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;