أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يواصل رحلة البحث عن بديل ألفيس

يصب برشلونة الإسبانى كل تركيزه فى الوقت الحالى، على التعاقدات الجديدة من أجل تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية بداية من شهر يونيو المقبل.

برشلونة يبحث عن بديل لألفيس بدأ برشلونة بالبحث عن مدافع بديل للظهير البرازيلى دانيال ألفيس، الذى بات رحيله مؤكدًا هذا الصيف وسط اهتمام من نادى يوفنتوس الإيطالى بضمه، حيث ارتبط اسم أكثر من لاعب بالانتقال إلى البارسا من بينهم ماريانو فيريرا مدافع إشبيلية الإسبانى، حيث أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن برشلونة معجب بأداء اللاعب منذ مشاركته فى نهائى كأس ملك إسبانيا ضد البارسا والذى انتهى بفوز الأخير، بهدفين نظيفين، وتتويجه باللقب.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى إمكانية إقحام اسم لاعب البارسا دوجلاس فى صفقة ضم ماريانو، ولكن سيضطر النادى الكتالونى لدفع مبلغ مالى بجانب دوجلاس لإقناع إشبيلية بالاستغناء عن اللاعب.

جالاطا سراى مهتم بضم ساندرو فى سياق متصل، دخل جالاطا سراى التركى فى المنافسة على ضم لاعب برشلونة ساندرو راميريز الذى يقترب من الرحيل عن ملعب "كامب نو" هذا الصيف، بسبب قلة مشاركاته مع البارسا، وكان نادى لاس بالماس الإسبانى وتوتنهام الإنجليزى قد أبديا اهتمامهما أيضًا بضم اللاعب.

برشلونة يُجدد اهتمامه بلاعب بالماس على جانب آخر، جدد برشلونة المفاوضات مع نادى لاس بالماس، من أجل الحصول على خدمات مدافعه ليموس هذا الصيف، حيث يعتبر المدافع الشاب واحدًا من اللاعبين المطلوبين من قبل المدير الفنى لويس إنريكى لتعزيز خط دفاع البارسا.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;