أدريانو يكشف أسباب تدهور مستواه بعد وفاة والده

أكد البرازيلى أدريانو، مهاجم فريق روما السابق، أن وفاة والده كانت السبب الرئيسى فى تراجع مستواه وزيادة وزنه خلال السنوات الأخيرة من مشواره فى أوروبا.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن البرازيلى أكد أن والده كان الداعم الرئيسى له فى ممارسة كرة القدم، وكان دائمًا يهتم بمتابعته خلال المباريات والتدريبات لكن وفاة والده دفعته لإدمان الخمور.

وأضاف أدريانو "34 عامًا" أن مأساته بدأت فى نهاية عام 2004 عندما توفى والده المير اثر تعرضه لأزمة قلبية، ثم بدأ أدريانو فى الإسراف فى شرب الخمور حتى غرق فى إدمانها، ولم يستطع الإقلاع عنها ما أدى إلى زيادة وزنه المفرطة وتم إلقاء القبض عليه مرتين بالملاهى الليلية.

وتابع قائلاً إنه حقق جميع نجاحاته فى الفترة من 2001 إلى 2004، وأنه توج بلقب هداف بطولة كوبا أمريكا عام 2004 وساهم فى إحراز لقب البطولة، وجاءت وفاة والدة المأسوية فى نهاية العام الذى شهد أعظم إنجازات اللاعب، ما تسبب فى تأخر مستواه فى نهاية ذلك العام.

مهاجم روما السابق أكد أنه بدأ فى الإعداد منذ عدة أشهر واستطاع الحد من تناول الخمور، وأكد رغبته فى العودة لفريقه الأول فلامنجو البرازيلى، وأضاف أنه يحلم بالعودة لمنتخب البرازيل من جديد وتحقيق المزيد من الألقاب بصفوفهم.

وأكد أنه لا يشعر بالسعادة والرضا فى الفترة الحالية بالرغم من ملكيته لـ 50% من أسهم نادى ميامى يونايتد الأمريكى، وأنه يرغب فى استعادة مستواه من جديد خلال الأيام المقبلة.

اخبار متعلقة ..

بعدما لم يجد فريقاً يضمه.. أدريانو يشترى ناديا أمريكيا للعودة لكرة القدم




















الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;