كوبا أمريكا.. كافانى يعترف بمفاوضات أتلتيكو مدريد

ترك اللاعب الأوروجويانى إدينسون كافانى، جميع الاحتمالات مفتوحة للرحيل إلى ناد جديد واعترف بوجود اهتمام من أتلتيكو مدريد الإسبانى بضمه، إلا أنه أشار فى الوقت نفسه إلى أنه يحترم تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسى.

وقال كافانى فى مؤتمر صحفى بالعاصمة الأوروجوايانية مونتفيديو، حيث يتواجد مع منتخب بلاده، الذى يستعد لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا: "كرة القدم تشهد تغيرات كبيرة ولا أحد يمكنه أن يعرف ما سيحدث".

واعترف مهاجم باريس سان جيرمان، أن أتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد معه: "إنه أمر معروف للجميع"، موضحاً أنه تحدث فى هذا الأمر مع مواطنه دييجو جودين، قائد منتخب أوروجواى.

ويرغب باريس سان جيرمان فى الإبقاء على كافانى، الذى أكد أنه يحترم تعاقده مع النادى الفرنسى، ولكنه قال أيضا: "إذا لم تسير الأمور بشكل مستقر ودقيق، حينئذ يجب متابعة المسيرة والبحث عن أهداف أخرى".

وتحدث كافانى بشكل طيب عن أتلتيكو مدريد: "إنه منافس قوى وأبدى اهتمامه بى وهذا يسعدنى كثيرا ولكن لا أحد يعرف كيف يمكن أن تسير الأمور".

وأضاف: "الآن أنا لاعب مع باريس سان جيرمان وعلى أن احترم هذا، الحديث عن شىء آخر ربما يكون سيئاً".

وعن تحدثه فى هذا الأمر مع جودين، أشار كافانى إلى أن هذا الموضوع ليس سراً: "نحن صديقان فى هذا المنتخب وجودين يتواصل مع الجميع، لأنه قائدنا وتربطه علاقات وطيدة بجميع الزملاء، أحياناً نتحدث عن ناديه واستشيره فى أمور تخصنى، لقد تحدث فى هذا الأمر مع الصحافة، إنه ليس بالأمر الجديد".




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;