كوبا أمريكا.. تاباريز غير راض عن الأداء الهجومي لأوروجواي قبل موقعة تشيلى

اعترف المخضرم أوسكار واشنطن تاباريز، المدير الفني لأوروجواي، اليوم الأحد، بأن فريقه مطالب بتحسين الأداء الهجومي قبل المواجهة "المصيرية" أمام تشيلي غدا الاثنين فى ثالث جولات المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا، لاسيما أنهم لم يسجلوا أى أهداف خلال آخر 4 مباريات بشكل عام. وشدد تاباريز أثناء المؤتمر الصحفي قبل المباراة التى تقام على ملعب (بانتانال أرينا) في كويابا، على أن الاستحواذ لا يعنى شيئا إذا لم تُصنع فرصا للتسجيل، وهنا تكمن "المشكلة الأساسية"، حسب رأيه.

وأضاف، "ربما لا نجازف بالشكل المطلوب، ولكننا نحاول من خلال بعض التغييرات أو استقدام اللاعبين القادرين على تحقيق هذا الهدف، وعندما نتقن شيئا، فالأمور تصبح أكثر سهولة، وهذا هو شغلنا الشاغل حتى الآن".

وأكد صاحب الـ74 عاما أنه يشعر بالقلق، ولكنه ليس مستاء من أداء اللاعبين، وأن موقهم الحالي لن يتسبب في اهتزاز وحدة أو طموحات المجموعة.

كما أثنى المدرب المخضرم على العمل الذي يقوم به مواطنه مارتن لاسارتي على رأس الإدارة الفنية لتشيلي، مشيرا إلى ظهور بصمته على أدائهم داخل الملعب.

وعلى جانب آخر، تحدث تاباريز عن عودة الحارس المخضرم فرناندو موسليرا لحماية عرين "السيليستي" بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة.

وتدخل أوروجواي مواجهة تشيلي في المركز الثالث بالمجموعة الأولى بدون اي نقاط بعد الخسارة بهدف أمام الأرجنتين في أولى مواجهاتها بالمجموعة.

أما "لا روخا" فيتقاسم صدارة الترتيب مع الأرجنتين بـ4 نقاط لكليهما (فوز وتعادل).



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;