منافس مصر.. إنييستا: إسبانيا تحظى بإمكانيات كثيرة للتألق في طوكيو 2020

أكد لاعب كرة القدم الإسباني أندريس إنييستا اليوم الثلاثاء أن إسبانيا تشارك بـ"منتخب رائع" في دورة الألعاب الأوليمبية المرتقبة بطوكيو وتحظى "بالكثير من الخيارات للقيام بدور جيد" في هذه المنافسة.

وقال اللاعب السابق بفريق برشلونة وفي (لاروخا): "آمل أن تنافس إسبانيا من أجل كل شيء وسنرى إلى أي مدى ستذهب"، وذلك في تصريحات لوسائل إعلام خلال افتتاح معرض اليوم الثلاثاء في السفارة الإسبانية في اليابان حول "المانجا" (القصص المصور اليابانية) والكوميكس الإسباني والرياضة، نظم بمناسبة الحدث الرياضي.

ويثق إنييستا، بطل المعرض بإحدى القصص المصورة المعروضة المستوحاة من سيرته الذاتية، في قدرات المنتخب الأوليمبي على تحقيق الميدالية الذهبية لأنه يضم "لاعبين هامين للغاية في فرقهم من جميع المراكز".

كما اعتبر اللاعب الإسباني، البالغ من العمر 37 عاما والمحترف بنادي فيسل كوبي الياباني منذ عام 2018، أن الفريق الأوليمبي الياباني قد يكون مرشحا بارزا آخر، لأنه "يتمتع بميزة اللعب على أرضه" بالرغم من عدم وجود جمهور في المدرجات بسبب الجائحة، ولأنه يحظى أيضا بـ"منتخب عظيم".

وعند سؤاله عن بيدري، لاعب البرسا الذي تألق مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا واختير كأفضل لاعب شاب في اليورو، وسيشارك في المنتخب الأوليمبي بطوكيو، قال إنييستا إنه رغم صغر سنه (18 عاما) " من الصعب القيام بما فعله على مستوى اللعب".

وأضاف أن "ما يهم هو أن يواصل بيدري التطور سواء في النادي أو في المنتخب"، إلى أن يصبح "أحد المرجعيات سواء في البرسا أو في المنتخب".

وتوجه منتخب إسبانيا الأوليمبي اليوم الثلاثاء إلى مدينة كوبي اليابانية، حيث سيخوض السبت المقبل المباراة الودية الوحيدة له أمام نظيره الياباني قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ، وذلك بعد تأجيل الرحلة التي كان من المقرر إقلاعها أمس الاثنين جراء حدوث خلل ميكانيكي في الطائرة في اللحظة الأخيرة. وأوقعت قرعة منافسات كرة القدم فىدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو "، منتخب إسبانيامع منتخبات الأرجنتين - مصر- أستراليا. ويستهل منتخب مصر الأولمبى مشواره فى أولميباد طوكيو بمواجهة نظيره منتخب إسبانيا فى يوم 22 يوليو، ثم يواجه منتخب الأرجنين فى يوم 25 يوليو، ويختتم فى النهاية مشواره بمواجهة إستراليا فى يوم 28 من الشهر ذاته حيث سيلعب 3 مباريات خلال 6 أيام بمعدل مباراة كل يومين.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;