فاران يستعيد ذكرياته مع رونالدو بعد عودته لمانشستر يونايتد

استعاد المدافع الفرنسي رافائيل فاران، المنتقل حديثا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ذكرياته مع زميله الجديد كريستيانو رونالدو، بعدما دافعا عن ألوان قميص ريال مدريد، قبل أن يجمعهما القدر مجددا في صفوف "الشياطين الحمر".

ونشر فاران على حسابه الرسمي في موقع "تويتر" صورتين ما رونالدو أثناء احتفالهما بأهداف مع ريال مدريد، إذ تزاملا فى نفس الفريق خلال الفترة ما بين 2011 إلى 2018، وحققا سويا لقب دوري أبطال أوروبا في أربع منافسات بين إنجازات أخرى. ويخوض فاران أول مواسمه مع النادي الإنجليزي، بعدما يعود رونالدو بعد أن تألق في صفوف الفريق بشكل لافت خلال الفترة ما بين 2003 إلى 2009.

وتوجه النجم البرتغالي اليوم إلى مقر تدريبات يوفنتوس من أجل توديع زملائه، بعد أن أخبر الإدارة أنه لن يواصل المسيرة مع "البيانكونيري" قبل أن يتوجه إلى لشبونة، ويخبر الصحفيين أنه ستكون هناك "مستجدات حول وجهته الجديد" خلال الساعات القادمة، ليعلن بعدها مان يونايتد ضمه. وأصدر مانشستر يونايتد بيانا رسميا ذكر فيه "يسعد مانشستر يونايتد أن يؤكد أن النادي توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال كريستيانو رونالدو، بعد الموافقة على الشروط الشخصية والحصول على التأشيرة وتخطي الفحوص الطبية". أضاف "فاز رونالدو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، حتى الآن بأكثر من 30 لقبًا رئيسيًا خلال مسيرته، بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، وسبعة ألقاب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، وأوروبا".






الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;