أخبار أرسنال اليوم.. زوجة فاردى تتحدث عن انتقاله للمدفعجية

تحدثت زوجة جيمى فاردى نجم هجوم المنتخب الإنجليزى وليستر سيتى بطل البريميرليج للموسم المنقضى، ريبيكا، عن انتقال اللاعب، إلى صفوف نادى أرسنال الموسم الجديد.

زوجة فاردى: الانتقال إلى أرسنال ما زال مشكوكا فيه شككت زوجة فاردى فى انتقال اللاعب إلى صفوف أرسنال، مؤكدة أن الأمر لم يحسم بعد، خاصة مع وجود اللاعب مع منتخب بلاده إنجلترا للمشاركة فى يورو 2016، وتركيزه الكامل مع منتخب الأسود الثلاثة دون الإنشغال بمسألة انتقاله للمدفعجية.

وقالت ريبيكا فى تصريحات تليفزيونية، نقلتها صحيفة "ميرور الإنجليزية": "أيا كان قرار فاردى سواء بالبقاء مع ليستر أو الانتقال إلى أرسنال، فهو قراره الخاص وسيكون صائباً بالنسبة له"، نافية أن تكون العائلة قد اشترت منزلا فى شمال لندن استعداداً للانتقال إلى أرسنال، قائلة: "هذا لم يحدث تماما ولم نفكر فى الأمر حتى الآن".

والكوت يفضل البقاء مع أرسنال أكد ثيو والكوت جناح نادى أرسنال، بقائه بصفوف الجانرز لفترة جديدة، دون الرحيل لأى نادٍ آخر فى الميركاتو الصيفى الحالى، على عكس ما ربطته بعض التقارير بمغادرة الفريق والانتقال لبعض الاندية منها ويستهام.

وقالت صحيفة "ديلى أكسبريس" الإنجليزية، إن والكوت يفضل الاستمرار مع أرسنال للبقاء تحت قيادة المدرب آرسين فينجر الذى يعتمد عليه كثيرا وبشكل أساسى فى خططه الرسمية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;