أهداف الخميس.. هاتريك ميسى فى بوليفيا وثنائية البرازيل بـ تصفيات كأس العالم

شهد أمس، الخميس، والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية، والتى حفلت بتسجيل مجموعة من الأهداف المميزة. وجاءت أهداف مباريات الخميس، فى ملاعب العالم على النحو التالى: أهداف مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 الأرجنتين 3 - 0 بوليفيا قاد ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، منتخب الأرجنتيني للفوز على ضيفه البوليفى بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة،على ملعب "المونيمونتال" بالعاصمة بيونس أيرس، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. أنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول متفوقا بهدف نظيف سجله النجم ليونيل ميسي فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة سكنت على يمين الحارس البوليفى. وفى الشوط الثانى أضاف ميسي ثانى أهداف منتخب التانجو فى الدقيقة 64 من زمن اللقاء، بعد لعبة رائعة مع زميله لاوتارو مارتينيز، أنهاها البرغوث فى الشباك. وعاد نجم الفريق الباريسي ليسجل ثالث أهداف الأرجنتين "هاتريك"، فى الدقيقة 88 من عمر اللقاء، ليصل إلى هدفه رقم 79 مع الأرجنتين ويصبح الهداف التاريخى لأمريكا الجنوبية، متخطيا رقم النجم البرازيلى السابق بيليه صاحب الـ 77 هدفا.
البرازيل 2 - 0 بيرو تغلب منتخب البرازيل عن ضيفه بيرو بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة،على ملعب "آرينا بيرنامبوكو" بمدينة ريسيف، ضمن مواجهات الجولة العاشرة، من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. جاء هدفى منتخب البرازيل فى الشوط الأول من اللقاء، أفتتح إيفرتون ريبيرو التهديف فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية من النجم نيمار، يقابلها فى شباك بيرو. وأضاف النجم نيمار ثانى أهداف منتخب السيليساو فى الدقيقة 40، بعد متابعته لكرة مرتدة من دفاع المنتخب البيروفى ليضعها بسهولة فى الشباك. وأصبح نيمار الهداف التاريخى لمنتخب السيليساو فى تصفيات كاس العالم برصيد 12 هدفا، متخطيا النجم السابق روماريو 11 هدفا بالتساوى مع زيكو.
كولومبيا 3 - 1 تشيلى حقق منتخب كولومبيا فوزا ثمينا على ضيفه التشيلى بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على ملعب "ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر. أنهى منتخب كولومبيا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة، سجلها ميجيل بورخا فى الدقيقتين 19 و 20، وجاء الأول من ركلة جزاء، وألغت تقنية الفيديو "فار"، هدف ثالث للمنتخب الكولومبى فى الدقيقة السادسة. وفى الشوط الثانى، سجل منتخب تشيلى هدفه الوحيد فى المباراة عن طريق اللاعب جان مينسيس فى الدقيقة 56، وأختتم لويس دياز ثلاثية منتخب كولومبيا فى الدقيقة 74.
أوروجواى 1 - 0 الإكوادور أقتنص منتخب أوروجواى فوزا قاتلا من ضيفه الإكوادورى بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت المنتخبين في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، على ملعب "سينتيناريو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر. سجل جاستون بيريرو هدف فوز منتخب أوروجواى باللقاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة، من ضربة رأسية رائعة، سكنت على يسار حارس الإكوادور.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;