كروس يعود للتدريبات بعد التعافى من الإصابة قبل لقاء الريال ومايوركا

بدأ الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد اليوم، الاثنين، التدريب فى الملعب بعد التعافي من الإصابة بمدينة بالدبيباس الرياضية، حيث يستعد الفريق الملكي لمواجهة مايوركا الأربعاء.

وقام كروس ببعض التدريبات داخل مرافق النادي وعلى العشب، حيث أكمل جزءا من التدريبات التى وضعها الجهاز الفني بقيادة كارلو أنشيلوتي.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا بشكل أساسي أمام فالنسيا بعض تمارين الإحماء، فى حين خاض البقية مباراة.

وعاد داني كارفاخال الذي خرج من الشوط الأول للإصابة إلى العيادة وسيغيب من حيث المبدأ لأسبوعين في انتظار إجراء الفحوصات ذات الصلة.

وتدرب فيدي فالفيردي الذي شارك أساسيا في كل مباريات الريال هذا الموسم، منفردا، وكذلك المصابين داني سيبوياس ومارسيلو وفيرلاند ميندي وجاريث بيل.

ومنح انتصار الريال على فالنسيا صدارة الليجا بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد وثلاثة عن فالنسيا. من ناحية أخرى، احتفلت الصحف الإسبانية بفوز ريال مدريد على فالنسيا وانتزاع 3 نقاط ثمينة من أنياب الخفافيش بملعب "ميستايا". ونشرت صحيفة "ماركا" صورة بنزيما وفينيسيوس جونيور وعلقت قائلة، "ثنائى الصدارة، ريال مدريد أنشيلوتي يسيطر على الدورى وحده، فينيسيوس وبنزيما يعودان فى الشوط الأخير، إصابة كارفاخال". فيما علقت صحيفة "آس"، "ريال مدريد خالد، فريق أنشيلوتي يفعل ذلك مرة أخرى: الريمونتادا في ميستايا بهدفين، من فينيسيوس وبنزيما، في الدقائق الأربع الأخيرة، سقوط فالنسيا كان بسبب الإرهاق".



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;