أخبار الدورى الإسبانى.. ريال مدريد يصارع برشلونة على مدافع لاس بالماس

سيطرت أخبار الدورى الإسبانى، اليوم الثلاثاء، على أغلب إصدارات الصحف الإسبانية والعالمية، وإن كان التركيز الأكبر على العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، والمفاوضات التى يخوضها الناديين لضم لاعبين جدد الموسم المقبل.

ريال مدريد يخطف هدف برشلونة من لاس بالماس انضم نادى ريال مدريد إلى قائمة الأندية المهتمة بضم الأورجويانى موريسيو ليموس مدافع نادى لاس بالماس، الذى يعتبر واحدا من أهداف برشلونة الموسم الجديد، خاصة أن البارسا كان قد قدم عرضاً رسمياً للاعب فى وقت سابق، لكن إدارة نادى لاس بالماس طلبت زيادة المقابل.

وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة نادى لاس بالماس، طلبت 40 مليون يورو نظير التنازل عن خدمات اللاعب، وأن نادى ريال مدريد فى طريقه للحصول على خدمات المدافع الأورجويانى للموسم المقبل، على أن يتم تركه عاماً آخر فى ناديه، وينتظر قرار اللاعب بهذا الأمر.

مهاجم أتلتيكو يرغب فى مزاملة ميسي اعترف لوتشيانو فييتو مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى برغبته فى مزاملة النجم الأرحنتنيى ليونيل ميسي فى صفوف برشلونة الإسبانى، وقالت صحيفة "الموندو" الإسبانية، أن فييتو لا يرفض أن يكون بديلاً للثلاثى ميسي، نيمار، وسواريز، خاصة أن المدير الفنى لنادى أتلتيكو مدريد سيميونى لا يشركه بشكل أساسى مع الأتلتيى.

ريال مدريد يجتمع مع بايرن ميونخ لإنهاء صفقة ألابا كشفت صحيفة بليد الألمانية عن لقاء الأسبوع الماضى بين ممثلين لنادى ريال مدريد مع مسئولين فى نادى بايرن ميونخ الألمانى، من أجل الوصول إلى اتفاق مالى بشأن المدافع الأيسر للفريق البافارى والمنتخب النمساوى دافيد الابا، الذى يعد أهم الصفقات المطلوبة للنادى الملكى الموسم المقبل.










الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;