كيبا حارس تشيلسى البديل: أريد اللعب أكثر مع البلوز

أكد كيبا أريزابالاجا، حارس تشيلسي، أنه "بالطبع" يريد اللعب بشكل أكبر وأنه يشعر بثقة المدرب توماس توخل، ويتدرب بجد ليكون جاهزا للنزول إلى الملعب حينما تقتضي الحاجة. وكان حارس المرمى الإسباني عنصرا حاسما في تأهل تشيلسي إلى ربع نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بقيامه ببعض التصديات الجيدة كما لعب دورا محوريا لدى الاحتكام لركلات الترجيح أمام ساوثهامبتون مساء الثلاثاء التي انتهت بنتيجة 4-3 لصالح فريقه، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

وصرح كيبا عقب اللقاء: "بالطبع يروق لي اللعب أكثر"، متابعا: " كانت آخر مباراة لي قبل شهر، وفي كأس الرابطة أيضا. في بعض الأحيان، ليس من السهل النزول إلى الملعب بشكل طبيعي كما لو كنت تفعل ذلك كل أسبوع، لكنني أحاول أن أكون مستعدا وأن أتدرب بقوة وأركز مع الفريق ".

وأكد: "أشعر بثقة المدرب، وهو أمر مهم للغاية. لقد لاحظت ذلك منذ وصوله وأعتقد أنه عندما تتاح لي الفرص، أكون مستعدا لمساعدة الفريق. إنه أمر يروق لي. أريد مواصلة اللعب وإذا تم اقصاؤنا من الكأس، سألعب أقل، أبدأ المباراة بهذه العقلية. أحب أن أكون في الملعب بهذا الضغط".وسيحظى كيبا يالمزيد من الفرص اعتبارا من عيد الميلاد، عندما يغادر الحارس الأساسي إدوارد ميندي مع السنغال لخوض كأس الأمم الأفريقية. وعن هذا قال: "لا يزال أمامنا شهران، لكننا نعلم أنه يمكن أن يحدث وسأكون مستعدا".



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;