أهداف الخميس.. تعادل جالاتا سراى فى الدوري الأوروبي وفوز توتنهام

شهد أمس الخميس إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي بالإضافة إلى دورى المؤتمر الأوروبي، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. وجاءت أهداف مباريات الخميس، فى ملاعب العالم على النحو التالى: أهداف مباريات الدوري الأوروبي جالاتا سراى 1 - 1 لوكوموتيف موسكو شارك الدولي المصري مصطفي محمد، في تعادل فريقه جالاتا سراي التركي، أمام ضيفه فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة في دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي. وبدأ مصطفى محمد المباراة من على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك في الدقيقة 75 كبديل. تقدم جالاتا سراي بهدف في الشوط الأول عن طريق الدولي الجزائري سفيان فيجولي في الدقيقة 43، وتعادل اللاعب فرانسوا كامانو لفريق لوكوموتيف في الدقيقة 73. مارسيليا 2 - 2 لاتسيو حسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة أولمبيك مارسيليا الفرنسي وضيفه لاتسيو الإيطالي، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "فيلدروم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي للموسم الحالي.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم البولندي أركاديوز ميليك لمارسيليا في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، وتعادل فيليبي أندرسون لفريق لاتسيو في الدقيقة 45. في الشوط الثاني، تمكن النجم شيرو إيموبيلي من تسجيل هدف لاتسيو الثاني في الدقيقة 49.وبات إيموبيلي الهداف التاريخي لفريق لاتسيو برصيد 160 هدفا، متجاوزا سيليفو بيولي الذي أحرز 159 هدفا.وفي الدقيقة 82، نجح ديميتري باييه نجم مارسيليا من تسجيل هدف التعادل لفريقه، ليتقاسم الفريقان نقطتي اللقاء. ليستر سيتي 1 - 1 سبارتاك موسكو حسم التعادل الإيجابي المواجهة التي جمعت بين ليستر سيتي الإنجليزي وسبارتاك موسكو الروسي 1-1 مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

وبعد شوط أول دون أي تقدم على ملعب كينج باور، افتتح الضيوف التسجيل بواسطة فيكتور موسيس (ق51) بعد استلام تمريرة رائعة من ميخائيل ايجناتوف.

ولم يمض وقت طويل حتى أدرك أصحاب الأرض التعادل من خلال دانيال أمارتي (ق58) بعدما تلقي الكرة من زميله آيوزي بيريز. ليجيا وارسو 1 - 4 نابولى أهداف مباريات دورى المؤتمر الأوروبي توتنهام 3 - 2 فيتيسهأرنهيم حقق توتنهام هوتسبير فوزا صعبا على ضيفه فيتيسه أرنهيم الهولندي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "توتنهام"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة بدور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي. بدأ توتنهام المباراة بداية نارية وتمكن من تسجيل 3 أهداف، عن طريق الكوري الجنوبي هيونج-ميون سون في الدقيقة 14، والبرازيلي لوكاس مورا في الدقيقة 22، وجاكوب راسموسين لاعب فيتيسه في مرماه بالخطأ في الدقيقة 28. وتمكن الفريق الهولندي من العودة للمباراة بتسجيل هدفين عن طريق راسموسين في الدقيقة 33 ومانوش بيرو في الدقيقة 39. روما 2 - 2 بودو جليمت خطف روما الإيطالي تعادلا مثيرا من ضيفه فريق بودو جليمت النرويجى بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقان مساء الخميس،على ملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثالثة فى دورى المؤتمر الأوروبي. أنهى فري بودو جليمت الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف سجله اللاعب أولا سولباكين، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع.وفى الشوط الثانى، نجح ستيفان الشعراوى فى إدراك هدف التعادل لفريق روما فى الدقيقة 54.وعاد الفريق النرويجى للتقدم من جديد بالهدف الثانى عن طريق اللاعب ايريك بوتهيم فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء.وتعادل روجر إبانيز لفريق ذئاب العاصمة الإيطالية فى الدقيقة 84 من عمر المباراة. أهداف مباريات الدوري السعودي الهلال 2 - 0 ضمك الاتحاد 3 - 0 الفتح شارك المدافع الدولي المصري أحمد حجازي في تصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد الفوز على ضيفه الفتح، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة "دوري كاس محمد بن سلمان". أحرز أهداف الاتحاد البرازيلي رومارينيو (هدفين) في الدقيقتين 35 من ركلة جزاء و70، ومواطنه إيجور كورنادو في الدقيقة 37.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;