بيل يغيب عن ريال مدريد ضد رايو فايكانو رغم المشاركة فى المران الجماعى بالكامل

أنهى الويلزي جاريث بيل المران الجماعي مع فريقه ريال مدريد اليوم الجمعة، لينهي بذلك عملية تعافيه من الإصابة، لكن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لن يدرجه ضمن قائمة الفريق لمواجهة رايو فايكانو المقررة غدا السبت في الجولة الثالثة عشر من الليجا.

وكان هذا ما أكده أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي قدمه عقب المران، حيث أشار إلى أن بيل "حالته جيدة" وأن أطباء ويلز هم من سيقرروا ما إذا كان اللاعب سيكون قادرا على اللعب بضعة دقائق مع منتخب بلاده في الالتزامات الدولية المقبلة.

وكان الدولي الويلزي، الذي استدعاه منتخب بلاده للمباراتين الدوليتين القادمتين في نوفمبر/تشرين ثان الجاري في تصفيات المونديال، قد تعرض لإصابة أثناء الإحماء قبل مواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، في 12 سبتمبر/أيلول الماضي.

وفي المقابل، ستضم القائمة البرازيلي إدير ميليتاو الذي لم يتدرب مع باقي زملائه في المران الجماعي لأسباب شخصية، لكنه أجرى تدريبات منفردا ليكون جاهزا لمواجهة فايكانو.

كما أشار أنشيلوتي إلى أن البلجيكي إيدن هازارد سيعود للحصول على بضعة دقائق في مباراة غد بعدما لعب 28 دقيقة فقط في أخر أربع مباريات.

وبذلك، لم يستعد المدرب الإيطالي أي من المصابين قبل فترة التوقف الدولية، حيث واصل كل من فيديريكو فالفيردي ورودريجو وماريانو عملية تعافيهم كل من إصابته.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;