سيميوني: فالنسيا سيحاول إرهاقنا بعدما لعبنا منقوصين أمام ليفربول

يتوقع الأرجنتينى دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد أن يحاول فالنسيا "إرهاق" فريقه فى المباراة المقرر بينهما غدا الأحد فى الليجا، بعدما لعب "الروخيبلانكوس" حوالى 60 دقيقة منقوصا عقب طرد لاعبه فيليبى مونتيرو فى مباراته أمام ليفربول فى دورى أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وقال سيميونى فى مؤتمر صحفى عشية مواجهة فالنسيا، "أتخيل مباراة طويلة، يبذل خلالها الجانبان جهدا كبيرا، مع انطلاقة قوية من جانب فالنسيا، لقد لعبنا المباراة الأخيرة بلاعب أقل لمدة 60 دقيقة تقريبا، لذا سوف يبحثون عن كل الطرق التى تقربهم من إرهاقنا فى المباراة، كى تظهر الصعوبة التى واجهناها فى ليفربول مرة أخرى فى فالنسيا".

وبخصوص الهزيمة التى منى بها الأتلتى 2-0 على الأراضى الإنجليزية فى التشاميونز ليج، أبرز سيمونى عنصرا مهما يجب تحسينه، وهو التركيز.

وأوضح فى هذا السياق أن "التركيز يولد حالة من اليقظة المستمرة التى تولد بدورها الأشياء الإيجابية. وأحتفظ دائما بالأشياء الجيدة التى تحدث، فى الشوط الثانى عرف الفريق كيف يدافع عن نفسه بتنظيم، مع لاعب أقل، وكانت لديه فرصة مع (هيكتور) هيريرا للاقتراب من التسجيل، وهذا الجهد الجماعي، من التركيز والعمل فى ظل وجود صعوبة من المؤكد أنه يجعلنا نتطور".

كما أبرز سيميونى قوة فالنسيا، خصمة فى لقاء غدا، مؤكدا أنه فريق يتسم بالتنافسية، كما أشاد بأسلوب مدربه خوسيه بوردالاس. واعتبر سيميوني أن تشافي هرنانديز، الذي تأكد صباح السبت توليه تدريب برشلونة، "يعرف الدار أكثر من أى شخص آخر، ويعلم كيف يقدم أفضل أداء مع الفريق الكتالوني. وقال سيميوني، "سعيد دائما باتجاه اللاعبين السابقين إلى التدريب". وأضاف، "تشافي يعرف بالتأكيد كل كبيرة وصغيرة فى المنزل وسيكتشف كل الطرق التي تساعده فى نقل أفكاره إلى الفريق، كل ما قاله وما سعى إليه". واختتم سيميونى قائلا، "أظن أنه وصل إلى مكان يحبونه فيه ويعلم كيف يستمر"، فى إشارة إلى هرنانديز الذى تولى مسئولية برشلونة عقب رحيل الهولندي رونالد كومان.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;