يورو 2016.. أعمال شغب جديدة للجماهير الإنجليزية فى مدينة ليل

أصبحت مدينة ليل الفرنسية مركزا للشغب خلال بطولة يورو 2016 وذلك بعد قيام الجماهير الإنجليزية بأعمال شغب جديدة فى شوارع المدينة مساء الاربعاء مما اضطرت شرطة مكافحة الشغب من التدخل للسيطرة على الوضع. قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن الشرطة الفرنسية قامت بإلقاء القنابل المسيلة للدموع واستخدمت خراطيم المياه لتفريق الجماهير التى تسببت فى حالة من الفوضى فى شوارع المدينة.

عاجل / شغب من الجماهير الإنجليزية في مدينة ليل والشرطة الفرنسية تدخل.#EURO2016 pic.twitter.com/SBx3lDkl8q— يورو 2016 | EURO2016 (@Uefaworld1) June 15, 2016 وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية أن شرطة المدينة اعلنت عن اعتقال 16 شخصا منهم من تورط فى الاشتباكات التى دارت مع الجماهير الروسية فى مدينة مارسيليا السبت الماضى. فيديو مباشر من ليل في هذه اللحظات #EUOR2016 pic.twitter.com/b3dVUQ677Q— يورو 2016 (@UclArabic) June 15, 2016 ويلعب المنتخب الإنجليزى ثانى مبارياته فى البطولة اليوم الخميس بمدينة ليل أمام المنتخب الويلزى.

- لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا اخبار متعلقة.. - يورو 2016.. بالصور ..الجماهير الروسية تعتدى على الإنجليز بعد الخسارة من سلوفاكيا














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;