أسينسيو: نسعى للفوز في الديربي وتحقيق جميع الألقاب الممكنة

أكد ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد أهمية الديربي المرتقب أمام أتلتيكو المقرر اقامته الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر للدوري الاسباني "الليجا" للموسم الحالي 2021 / 2022. وقال أسينسيو في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو": "هذه مباراة مهمة لنا. نملك الأفضلية في جدول الترتيب، لكن الدوري ما يزال طويلا، وسنحاول تحقيق الانتصار". أضاف أسينسيو: "تجربة فريدة دائما أن نخوض الديربي أمام جماهيرنا، وسنحاول تقديم مباراة جيدة وتحقيق الانتصار وتوسيع الفارق".

وشدد نجم ريال مدريد: "لدي هدف واضح، من الناحية الجماعية أن نخرج بأفضل عام ممكن للجميع، كما أركز على تقديم أفضل ما لدي في الدقائق التي أحظى بها، ومساعدة الفريق".

وتعليقا على غياب لويس سواريز عن الديربي المنتظر قال أسينسيو: "أتلتيكو مدريد يملك لاعبين رائعين آخرين، يملكون قائمة مميزة وندرك بدورنا مدى صعوبة المباراة". وأكد أسينسيو رداً على إمكانية الرحيل عن ريال مدريد؟: "من المبكر الحديث عن هذا الأمر، كل ما أطلبه هو أن أبذل قصارى جهدي وأن أحصل على الاستمرارية في اللعب، ثم سنرى كيف تسير الأمور". واصل أسينسيو: "لقد كانت عملية صعبة بالنسبة لي، لقد كنت متوقفًا لمدة 11 شهرًا دون أن أكون قادرًا على اللعب وكنت أعلم أنه كان علي الانتظار لفترة طويلة للوصول إلى أفضل مستوى لي، هناك دائمًا شكوك، لكنني كنت واضحًا أنه مع الوقت والصبر كنت سأصل إلى ما أنا عليه وأشعر أنني بخير".



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;