أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يكشف عن مساعد أنشيلوتى

أعلنت ادارة فريق بايرن ميونخ الألمانى، عن تعيين الإنجليزى بول كليمينت مساعد مدرب للإيطالى كارول أنشيلوتى خلال الموسم المقبل 2016-2017 بعد رحيل الإسبانى بيب جوارديولا.

بايرن ميونخ يكشف عن مساعد أنشيلوتى أصدر فريق بايرن ميونخ الألمانى بيانا رسميا اليوم، الثلاثاء، عبر الموقع الرسمى للفريق يعلن فيخ تعيين بول كليمينت مساعدا لكارلو أنشيلوتى خلال الموسم المقبل.

وكان أنشيلوتى حل بديلا للاسبانى بيب جوارديولا، الذى رحل عن الفريق البافارى من أجل تدريب فريق مانشستر سيتى الانجليزى.

بول كليمينت البايرن بانتظار صفقات جديدة جاء فى بيان الموقع الرسمى لفريق بايرن ميونخ، أن كارلو أنشيلوتى يستعد للموسم المقبل المقرر أن يبدأ بعد 3 أسابيع بكل ما لديه من قوية وتم تعيين بول كليمينت لمساعدته فى بناء الفريق، نظرا لتاريخهم الجيد من العمل معا، حيث قدما نتائج مذهلة فى ريال مدريد وبعدها فى باريس سان جيرمان.

وأن الإيطالى مشغول حاليا بالنظر فى عدة صفقات بعد التوقيع مع ماتس هوملز مدافع بوروسيا دورتموند وريناتو سانشيز لاعب وسط بنفيكا.

هوميلز يكشف سبب انتقاله لبايرن ميونخ ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن الألمانى ماتس هوملز مدافع بروسيا دورتموند أكد أنه فضل الانتقال لفريق بايرن ميونخ ورفض عرض مانشستر يونايتد بعد أن خرج الشياطين الحمر من المنافسة على المشاركة بدورى أبطال أوروبا، وأنه من عشاق الفريق البافارى منذ زمن بعيد.

ماتس هوملز اخبار متعلقة أخبار بايرن ميونخ اليوم.. تحدى نجوم البافارى فى اليورو غداً






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;