يورو 2016.. ألمانيا يتأهل لدور الـ16 بعد الفوز على أيرلندا الشمالية

تأهل المنتخب الألمانى إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا فى فرنسا، عقب فوزه على أيرلندا الشمالية، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة "باريس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة من بطولة "يورو 2016". هدف الفوز للمنتخب الألمانى سجل ماريو جوميز مهاجم فريق بشكتاش التركى، هدف الفوز للماكينات الألمانية فى الدقيقة 30 من زمن المباراة.

هدف! غوميز @Mario_Gomez يهز الشباك. #إيرلندا_الشمالية 0 و #ألمانيا 1. #beINEuro16 https://t.co/R1WfhU2p5e— beIN SPORTS (@beINSPORTS_MENA) ٢١ يونيو، ٢٠١٦ ألمانيا الأخطر فى المباراة كان المنتخب الألمانى الأخطر هجوميا خلال شوطى المباراة وأهدر لاعبوه العديد من الفرص الحقيقية للتهديف، أبرزها تسديدة توماس مولر التى تصدى لها حارس أيرلندا الشمالية بعد انفراد تام فى الدقيقة الثامنة من بداية المباراة.

First chance goes to #GER. Good save... #beINEuro16 #EURO2016 https://t.co/FNJtno6DJQ— beIN SPORTS (@beINSPORTS) ٢١ يونيو، ٢٠١٦ وأهدر توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ، كرة قوية لكنها مرت بجوار قائم منتخب أيرلندا الشمالية فى الدقيقة 23 من زمن المباراة.

مولر @esmuellert_ يفشل في هز الشباك. #beINEuro16 https://t.co/xxqmN1TtSV— beIN SPORTS (@beINSPORTS_MENA) ٢١ يونيو، ٢٠١٦ كما أنقذ حارس منتخب أيرلندا الشمالية مرماه من أخطر فرص المباراة بعد تصديه لرأسية جوميز فى الدقيقة 82 من زمن اللقاء.

ماريو غوميز كاد أن يسجل الهدف الثاني ولكن اخرجها ماك جوفرين ببراعه ! #EURO2016 https://t.co/S1bPHQ72lD— كأس#أمم_أوروبا 2016™ (@UCL4AR) ٢١ يونيو، ٢٠١٦ ألمانيا يتصدر المجموعة الثالثة بهذه النتيجة، ينهى المنتخب الألمانى مرحلة المجموعات فى صدارة المجموعة الثالثة، بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن نظيره البولندى صاحب نفس الرصيد من النقاط، وجاء منتخب أيرلندا الشمالية فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما تذيل أوكرانيا الترتيب دون أى رصيد من النقاط.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب الألمانى متصدر المجموعة الثالثة مع أحد أصحاب المركز الثالث فى المجموعات "الأولى، الثانية، والسادسة"، حيث تنص لوائح البطولة على صعود 12 منتخباً إلى دور الـ 16، هم أصحاب المراكز الأولى والثانية فى المجموعات الستة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;