أخبار نيمار اليوم.. أبرز 5 نجوم مرشحين لخلافة البرازيلى فى برشلونة

وضع نادى برشلونة الإسبانى العديد من اللاعبين كبدائل متاحة فى حال رحيل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

5 لاعبين هدف برشلونة فى حال رحيل نيمار ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن مسئولى البارسا يضعون فى اهتماماتهم 5 لاعبين يمكن أن يكونوا بدائل لنيمار، الذى تدور التكهنات حول رحيله عن صفوف برشلونة فى الميركاتو الصيفى.

ديبالا على رأس قائمة المطلوبين لخلافة نيمار وأضافت الصحيفة، أن النجوم الخمسة هم: الأرجنتينى باولا ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالى، البلجيكى إيدين هازارد لاعب تشيلسى الإنجليزى، أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، البرازيلى دوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونخ الألمانى، وكيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى.

عرض خرافى من سان جيرمان لنيمار كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن العرض المقدم من قبل برشلونة لتجديد التعاقد مع نيمار دا سيلفا، أقل كثيرا من بعض العروض التى تلقاها المهاجم البرازيلى.

25 مليون من النادى الفرنسى من أجل نيمار أضافت الصحيفة أن الفريق الكتالونى عرض 15 مليون يورو خالية من الضرائب فى الموسم الواحد من أجل الاستمرار حتى عام 2022، فى المقابل جاء عرض باريس سان جيرمان الفرنسى ليقترب من الضعف حيث ينوى مسئولو نادى العاصمة منح نيمار 25 مليون يورو إذا وافق على الانضمام للبياسجى لمدة 5 سنوات.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;