الشباب يقفز إلى وصافة الدورى السعودي بفوز صعب أمام الحزم

حقق نادى الشباب السعودي فوزا صعبا على مستضيفه فريق الحزم بنتيجة 2-1 ، اليوم السبت فى الجولة التاسعة عشرة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-22. تقدم الحزم أولا عن طريق لاعبه أولا جون لفريقه في الدقيقة 39 من عمر الشوط الاول ، بينما عادل كارلوس ابريليو النتيجة في الدقيقة 44 ثم أضاف لويسانو فيتو الهدف الثانى لليث في الدقيقة 51 من عمر المباراة. هدددددف! الحزم يسجل الهدف الأول عن طريق "أولاجون" 🤩🔥.

#الحزم_الشباب pic.twitter.com/ksd070zVeR — دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 🇸🇦 (@SPL) February 5, 2022 وقفز الشباب إلى وصافة الدورى السعودي برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر الاتحاد، مع العلم أنه لعب مباراتين أكثر من المتصدر اتحاد جدة الذى يلعب بين صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى. هدددددف! الشباب يسجل هدف التعادل عن طريق "جونيور" 🤩🔥.

#الحزم_الشباب pic.twitter.com/6NsWTWD9V4 — دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 🇸🇦 (@SPL) February 5, 2022 بينما يقع الحزم في المركز ال16 والاخير في ترتيب الدورى السعودي لكرة القدم برصيد 14 نقطة. هدددددف! الشباب يسجل الهدف الثاني عن طريق "فييتو" 🤩🔥.

#الحزم_الشباب pic.twitter.com/8Qc18SLZRG — دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 🇸🇦 (@SPL) February 5, 2022 ونجح نادي الشباب في مواصلة سكة انتصاراته على حساب نادي الحزم بخطف الثلاث نقاط، ليظل يطار الاتحاد المتصدر على صدارة تريب الدورى السعودي للمحترفين ولضمان مقعد اسيوى في العام المقبل.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;