أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. سكولز يعود من الاعتزال ومورينيو يستجم بالبرتغال

احتل نادي مانشستر يونايتد صفحات وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم، وجاءت أبرزها أخبار اليونايتد كالتالى..

سكولز يعود من الاعتزال للمرة الثانية يعود بول سكولز نجم مانشستر يونايتد السابق للملاعب من جديد بعد توقيعه على عقدا لمدة 3 سنوات للمشاركة فى دورى كرة الصالات فى الهند الذى سوف يبدأ الشهر المقبل. قالت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية أن سكولز انضم للنجم البرتغالى السابق ديكو الذى لعب لأندية برشلونة وتشيلسى للمشاركة فى دورى كرة الصالات الهندى بنسخته الجديدة.

وكان سكولز قد اختتم مسيرته مع فريق اليونايتد عام 2013 بعد أن عاد من الاعتزال حيث توج مع الفريق بـ 11 لقبا للدورى الإنجليزى ولقبين دورى أبطال أوروبا.

مورينيو يستجم فى البرتغال يقضى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد عطلته الصيفية بالبرتغال قبل عودته إلى إنجلترا لبدء مهمته الجديدة مع اليونايتد حيث نشر السبيشال وان مجموعة من الصور له عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" خلال استمتاعه بالعطلة.

مورينيو وتنتظر المدرب البرتغالى العديد من المهام التى عليه حسمها فى الأيام القليلة المقبلة فى مقدمتها انهاء التعاقد مع النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش خاصة بعد خروج منتخب بلاده من يورو 2016 واللاعب الأرمينى هنريك ميختاريان نجم فريق بوروسيا دورتموند الألمانى بجانب قضية بقاء الويلزى رايان جيجز فى الجهاز الفنى من عدمه. مورينيو






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;