قناة ذا روك وفوضى ببطولة الوزن الخفيف.. ضمن أهم أنباء اسبوع المصارعة الحرة

شهد الأسبوع المنصرم عدة أحداث هامة داخل وخارج حلبات المصارعة الحرة عقب انتهاء عرض مونى ان ذا بانك الذى انطلق فجر الاثنين الماضى.

ذا روك يعلن عن قناة جديدة أكد الموقع الرسمى للمصارعة الحرة ،أن النجم العالمى الأمريكى دايون جونسون ذا روك أعلن عن إطلاق قناته الجديدة عبر موقع يوتيوب وقام بنشر ذلك الفيديو كأول فيديو ترويجى له على القناة، وأكد ذا روك بأن هذه القناة ستضم فيديوهات لنفسه بالإضافة لفيديوهات شركته سيفن باكس برودكشنز.

دانيل براين يظهر للمرة الأولى بعد اعتزال المصارعة الحرة Because the best way to start the Cruiserweight Classic is the YES! way with @bryanldanielson #nxt #cwc #wrestling #prowrestling #cruiserweights #yesyesyes A video posted by Billy Donnelly (@thekidd469) on Jun 23, 2016 at 3:53pm PDT ظهر دانيل براين نجم المصارعة الحرة المعتزل للمرة الأولى داخل قاعة المصارعة عقب اعلان اعتزاله، للتعليق على دورة WWE الكلاسيكية للوزن الخفيف.

سى ام بانك يعترف بالتمثيل فى عروض المصارعة الحرة بعد توجهه للعب الفنون القتالية المختلطة سى ام بونك تحدث نجم المصارعة الحرة السابق سى ام بانك البطل السابق للوزن الثقيل، الذى انضم لاتحاد الفنون القتالية المختلطة عقب اعتزاله المصارعة عن الفترة التى قضاها داخل اتحاد WWE خلال لقاء تليفزيونى مع برنامج UFC Unfiltered للترويج لنزاله الأول في قفص القتال في مهرجان UFC 203 ضد مايكي جال.

أكد بانك خلال هذا اللقاء أن العروض داخل الإتحاد تتسم بالتمثيل بشكل أكثر من اللازم ، وتحد من حرية المصارعين من خلال السيناريوهات المرسومة من قبل الاتحاد والتحكم في كل مايقولونه في المقابلات وعلى الميكروفون، سي أم بانك أضاف بأنه يوجد بعض المصارعين الذي يحتاجون للعمل بهذه الطريقة لكن كل البروموهات التاريخية كانت مرتجلة وبدون تحضير مسبق.

اخبار متعلقة - بالفيديو.. أقوى عروض المصارعة الحرة قبل مونى إن ذا بانك




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;