أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يشعل الصراع على صفقة جوهرة بالميراس

دخل نادى ريال مدريد الإسبانى، فى مفاوضات قوية مع مسئولى نادى بالميراس البرازيلى، من أجل التعاقد مع النجم الشاب جابرييل خيسوس صاحب الـ19 عامًا.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد متمسك بضم اللاعب بعد تألقه اللافت للأنظار فى الفترة الأخيرة، ليشعل الصراع مع غريمه التقليدى برشلونة الذى أبدى رغبته فى وقت سابق بالتعاقد مع خيسوس، بجانب الثلاثى مانشستر يونايتد الإنجليزى، وباريس سان جيرمان الفرنسى، وبايرن ميونخ الألمانى.

أضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يسعى إلى التعاقد مع مهاجم بالميراس، رغم تمسك النادى البرازيلى به، حيث يلتزم بتعاقد حتى عام 2017، مضيفة أن خيسوس سيبقى مع فريقه حتى نهاية الموسم الحالى بالدورى البرازيلى على الأقل، وذلك فى ديسمبر المقبل.

أشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد مستعد لدفع 24 مليون يورو، هى قيمة الشرط الجزائى فى عقد جابرييل خيسوس، مع إعارته لمدة 6 أشهر أو سنة.

ثلاثى ريال مدريد فى ربع نهائى اليورو نجح ثلاثة لاعبين من فريق ريال مدريد فى التأهل حتى الآن إلى الدور ربع النهائى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" المقامة حاليا فى فرنسا، وذلك ضمن منافسات اليوم الأول لدور الستة عشر الذى أقيم أمس السبت.

حجز الثنائى البرتغالى كريستيانو رونالدو ومواطنه بيبى مقعديهما فى ربع نهائى اليورو على حساب المنتخب الكرواتى، الذى ضم أيضًا كوفاسيتش ومودريتش، بهدف دون مقابل، كما قاد جاريث بيل المنتخب الويلزى للتأهل للمرة الأولى فى تاريخه بهدف فى أيرلندا الشمالية.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;