أخبار أرسنال اليوم: قلق بين جماهير الجانرز بسبب رغبة سانشيز فى الرحيل

سادت حالة من القلق بين جماهير أرسنال الإنجليزى، بعد انتشار أنباء عن نية التشيلى ألكسيس سانشيز فى الرحيل عن صفوف الفريق خلال الصيف الجارى.

ونشرت شبكة "ميدياست" الإيطالية، أن سانشيز يريد مغادرة النادى اللندنى والرحيل إلى يوفنتوس الإيطالى، حيث إن اللاعب لدية رغبة فى الفوز بالبطولات على مستوى الأندية، كما فعل مع منتخب بلاده.

ويعتبر سانشيز هو أهم لاعب فى أرسنال بجانب الألمانى مسعود أوزيل، حيث يعول أرسين فينجر مدرب الفريق على هذا الثنائى بنسبة كبيرة خلال المباريات.

جماهير أرسنال سعيدة بأنباء فينجر من ناحية أخرى، رحب عدد من جماهير نادى أرسنال بفكرة انتقال أرسين فينجر، المدير الفنى للجانرز، لتدريب المنتخب الإنجليزى، عقب استقالة روى هودجسون بسبب الخروج المفاجئ من بطولة يورو 2016 المقامة فى فرنسا بالخسارة من أيسلندا 1-2 فى دور الـ16.

وغلب طابع السخرية على تغريدات جماهير المدفعجية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، التى رأى أغلبها أن ذلك الأمر سيكون الوسيلة المثلى لتخليص الفريق من فينجر الذى استمر مع الفريق نحو 20 عاما لم يحقق خلالها أرسنال إلا القليل من البطولات التى لا ترضى طموح جماهيره.

يُذكر أن عدة تقارير صحفية أشارت إلى أن فينجر هو أحد المرشحين لخلافة هودجسون، كذلك قامت مكاتب المراهنات بطرح رهانات حول إمكانية تدريب المدرب صاحب الـ66 عامًا لمنتخب الأسود الثلاثة، وذلك بعد 20 عامًا قضاها فى النادى اللندنى.

وتوترت علاقة فينجر بجماهير الجانرز فى الفترة الأخيرة، خاصة بعد فشل الفريق فى حصد أى لقب خلال الموسم الماضى، وضياع لقب الدورى مجددًا بعد انتظار دام 12 عامًا، وهو ما دعا عدد من جماهير المدفعجية للمطالبة بإقالته فى أكثر من مناسبة.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;