إبراهيموفيتش يُوقع لمانشستر يونايتد الجمعة

أكد السويدى زلاتان ابراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان السابق، على أنه سيوقع التعاقد الرسمى بالانتقال لفريق مانشستر يونايتد بعد غد الجمعة، فى صفقة انتقال حر لمدة عام واحد.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن ابراهيموفيتش سيوقع تعاقده مع مانشستر يونايتد بعد غد الجمعة فى صفقة انتقال حر لمدة عام واحد.

ونشر ابراهيموفيتش صورة تجمعه بالشيف الخاص به عبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام مؤكدا أنه سيصطحبه الى انجلترا ليعد له الطعام خلال الفترة التى سيقضيها بفريق مانشستر يونايتد.

ابراهيموفيتش والطباخ الخاص به وكان من المفترض أن يؤجل نجم باريس سان جيرمان انضمامه للشياطين الحمر لحين انتهاء دورة الألعاب الأولمبية فى ريو ودى جانيرو، حيث أنه حصل على فرصة للمشاركة ضمن المنتخب السويدى الأوليمبى، ولكنه أعلن اعتزاله اللعب الدولى رسميا عقب خروج السويد من منافسات دور المجموعات بيورو 2016، وأكد أنه لا يرغب فى ارتداء قميص السويد من جديد وأنه لن يشارك بدورة الألعاب الأولمبية.

يذكر أن صفقة انتقال ابراهيموفيتش من باريس سان جيرمان الى مانشستر يونايتد كان من المفترض أن تتم قبل بدء منافسات يورو 2016، وتم تأجيلها لبداية يوليو المقبل حتى يستطيع اللاعب الحصول على مستحقاته المالية من الفريق الفرنسي كاملة عقب انتهاء تعاقده معهم رسميا يوم 30 يونيو الجارى.

اخبار متعلقة أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبرا يخضع للكشف الطبى الأسبوع المقبل






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;