بالفيديو.. أقوى نزال بعرض المصارعة الحرة الأخير بين المجنون وستايلز

استطاع رومان رينز الشهير بالمجنون ان يتفوق على جميع لاعبى اتحاد المصارعة الحرة، الذى استطاع خطف لقب الوزن الثقيل من سيث رولينز خلال عرض مونى ان ذا بانك، وتم تصنيف مباراته مع أى جاى ستايلز خلال عرض الراو الأخير للمصارعة الحرة بأقوى نزال فى العرض.

نزال عنيف بين دين أمبروز وأى جاى ستايلز خاض دين أمبروز نزال عنيف ضد أى جاى ستيلز خلال عرض الراو الأخير للمصارعة الحرة، وبدأ النزال بمحاولات لتثبيت الأكتاف من أمبروز ، ولكن ستايلز استمر فى المقاومة، وقام بتلقين المجنون ضربة قوية بإلقائه على وجهه من أعلى أكتافه، ولكن الأمر لم يستمر طويلا وانقلبت الاحداث من جديد لصالح أمبروز.

الشد والجذب يسيطر على المباراة سيطر الشد والجذب على أحداث المباراة، حيث استمر أمبروز وستايلز فى تبادل اللكمات العنيفة وحاول كل منهم تثبيت أكتاف منافسه، وبعد فقدان ستايلز الأمل فى النجاح فى تثبيت أكتاف المجنون حاول إجباره على الاستسلام باستخدام حركة كسر الساق، ولكن المجنون استطاع الاستعانة بحبال حلة المصارعة الحرة فى إجبار ستايلز على ترك ساقه.

لوك جالوز يحاولون مساعدة ستايلز وسينا ينقذ الأمور اقتحم الثنائى لوك جالوز قاعة المصارعة الحرة، فى محاولة لتشتيت انتباه دين أمبروز ولكن جون سينا أنقذ الأمور وقام بالاعتداء على جالوز، مما مكن المجنون من تثبيت أكتاف ستايلز والفوز بالمباراة.

وقام لوك جالوز واى جاى ستايلز بالاعتداء على جون سينا عقب انتهاء المباراة للانتقام منه، ولم يستطع أمبروز الدفاع عنه لأن سيث رولينز الذى كان يعلق على المباراة قام بالاعتداء عليه.

اخبار متعلقة بالفيديو.. المجنون يسرق لقب المصارعة الحرة من سيث رولينز



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;