أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى صياد النجوم فى البطولات الكبرى

يواصل ريال مدريد الإسبانى مطاردة النجوم مستغلًا بطولة أمم أوروبا "يورو 2016" المقامة حاليًا فى فرنسا وحتى يوم 10 يوليو الجارى من أجل تدعيم صفوفه بصفقات قوية هذا الصيف استعدادًا للموسم الجديد (2016-2017).

ريال مدريد يصطاد النجوم من البطولات الكبيرة قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية تحت عنوان "الوقت العظيم" إن ريال مدريد يعشق اصطياد النجوم فى البطولات الكبرى، حيث ينتظر تألق بول بوجبا لاعب وسط منتخب إيطاليا وفريق يوفنتوس، وكذلك البلجيكى إدين هازارد لاعب تشيلسى الإنجليزى، وكلا اللاعبين يشاركان مع منتخبى بلادهما فى اليورو.

وأشارت "ماركا" إلى أن سياسة ريال مدريد فى السنوات الأخيرة تعتمد على توجيه الضربة الكبرى فى سوق الانتقالات بعد البطولات الكبيرة سواء كأس العالم أو كأس أمم أوروبا، وكانت أخر صفقة ضمها الفريق الملكى من تلك البطولات لاعب الوسط الكولومبى جيمس رودريجيز هداف كأس العالم 2014 بالبرازيل.

زيدان يضع عينه على بوجبا وهازارد ويصب زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد كل تركيز على الثنائى بوجبا وهازارد، حيث يريد التعاقد مع مواطنه الفرنسى بأى ثمن، بينما يُجدد اهتمامه بلاعب الوسط البلجيكى الذى كان قد نصح الريال بالتعاقد معه من ليل الفرنسى قبل انتقاله إلى تشيلسى فى 2013.

ميلان يريد ضم أربيلو فى سياق أخر، أبدى نادى ميلان الإيطالى اهتمامه بالتعاقد مع مدافع ريال مدريد السابق ألفارو أربيلوا، الذى رحل عن ملعب "سانتياجو برنابيو" بنهاية الموسم الماضى، لتعزيز دفاع الفريق كظهير وكقلب دفاع أيضاً.






الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;