اخبار ليفربول اليوم: الريدز يبدأ الاستعداد للموسم الجديد بحضور مانى وبالوتيللى

عاد ليفربول إلى الأضواء مجددًا وظهر على وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم من خلال بدايته لبدء الاستعداد للموسم الجديد وجاءت أبرز أخبار الريدز كالتالى.

ليفربول يستعد للموسم الجديد بدأ فريق ليفربول اليوم الأحد تدريباته استعداد للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب الذى يستعد لانطلاق الدوري الإنجليزي يوم 13 أغسطس المقبل حيث يفتتح مبارياته بمواجهة صعبة أمام أرسنال.

وشهد تدريبات ليفربول فى يومها الأول انضمام النجم السنغالى الجديد ساديو مانى القادم من فريق ساوثهامبتون والمدافع الكاميرونى جويل ماتيب من فريق شالكة الألمانى كما شهدت التدريبات ظهور الإيطالى ماريو بالوتيللى الذى كان معارا الموسم الماضى لفريق ميلان الإيطالى. ويخوض فريق ليفربول أول مواجهاته الودية يوم الجمعة المقبل أمام فريق ترانمير روفرز من الدرجة الثانية.

ليفربول يصارع إيفرتون على ضم فيتسل مازال يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول يسعى لتعزيز خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث يسعى لضم اللاعب البلجيكى اكيسل فيتسل من فريق زينيت الروسى. قالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن ليفربول دخل فى صراع قوى مع جارة إيفرتون من أجل ضم اللاعب البلجيكى حيث يسعى ليفربول للتخلى عن لاعبه الويلزى جو ألين مقابل 14 مليون إسترلينى للحصول على خدمات اللاعب البلجيكى.

وكان اللاعب البلجيكى قد لفت الأنظار خلال مشاركته مع منتخب بلاده فى بطولة يورو 2016 المقامة فى فرنسا بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه خلال البطولة.

اخبار متعلقة.. - اخبار ليفربول اليوم: الريدز يرفض عرضا بـ25 مليون إسترلينى لبيع بنتيكى






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;