أشهر حالات الخطوبة فى الملاعب قبل مباراة أيسلندا وفرنسا

شهدت أجواء ما قبل مباراة فرنسا وأيسلندا على ملعب "دو فرانس" حالة خطوبة بين أحد مشجعى الفريق الضيف ليعيد بذلك إلى الأذهان أشهر حالات الخطوبة فى ملاعب كرة القدم، ونستعرضها كالتالى: فرح فى تشيلسى: ملعب "ستامفورد بريدج" كان شاهدًا على خطوبة أحد مشجعى تشيلسى لصديقته قبل مباراة البلوز أمام وست برويمتش التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2 فى الدور الثانى من الموسم الماضى.

خطوبة فى ماراكانا: شهد ملعب "ماراكانا" فى البرازيل أثناء كأس العالم 2014 حالة خطوبة لاثنين مشجعين من البوسنة أمام الأرجنتين، حيث اختار ميرازا مولهاسنوفيتش وجون كوسيتش، الماراكانا ليشهد زواجهما، بعد قصة حب استمرت 6 سنوات كاملة. طيار يخطف الأنظار فى ملعب جامعة فينيكس استغل طيار أمريكى تواجده فى ملعب جامعة "فينيكس" الأمريكية ليطلب الزواج من صديقته أمام الآلاف من الجماهير، قبل انطلاق إحدى مباريات دورى كرة القدم الأمريكية بين كاردينالز وريد سكينز.

زفاف بأنغام الهوليجانز: فى أوروجواى عقدت إلينا فارجاس قرانها على أرضية ملعب فريقها المفضل "دانوبيو"، بحضور أفراد أسرتها وعدد كبير من الصحفيين، تحت أنغام أغنية الفريق الرسمية فى المدرجات. ووجه الزوج الشكر لإدارة النادى التى مكنته من تحقيق حلم زوجته، رغم كونه من مشجعى إحدى الفرق المنافسة. فرح برشلونة: اختار اليابانى كينيا كيشيموتو ملعب "كامب نو" لعقد قرانه على صديقته "نوزومى" ليلة مباراة "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد، حيث حققت إدارة الفريق الكتالونى حلم المشجع اليابانى بإقامة حفل زفافه فى ملعب "كامب نو".














الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;