رومان رينز يغادر ترتيب نجوم المصارعة الحرة

شهد ترتيب نجوم المصارعة الحرة هذا الأسبوع تقلبا غريبا نظرا لاشتعال المنافسات والعروض التى أقيمت خلال الاسبوع الماضى، بالإضافة الى خروج أحد أهم نجوم الاتحاد من التصنيف بعد ايقافه لمدة 30 يوم.

سبب خروج رومان رينز من التصنيف غادر رومان رينز بطل اتحاد المصارعة الحرة السابق للوزن الثقيل بعد ايقافه لمدة 30 يوم بسبب مخالفته لقواعد الاتحاد الخاصة بتناول المنشطات والمخدرات قبل عرض مونى ان ذا بان الذى أقيم خلال شهر يونيو الماضى.

تقدم سيزارو بتصنيف نجوم المصارعة الحرة هذا الاسبوع من المركز الـ 12 للمركز العاشر.

ساشا بانكس تتقدم بعد فوزها على شارلوت تقدمت ساشا بانكس من المركز الـ11 للمركز التاسع بعد اسابيع خارج التصنيف عقب فوزها على نجمة الديفاز شارلوت فى مباراة التاج تيم بعرض المصارعة الحرة الأخير.

عادت ستيفانى مكمان لترتيب نجوم المصارعة الحرة من جديد خلال ترتيب هذا الاسبوع بعد إعلانها المشاركة بعرض باتل جراوند المقبل، وحلت بالمركز الثامن.

احتفظ روزيف بالمركز السابع رغم هزيمته خلال عرض المصارعة الحرة الأخير، ولكنه على موعد مع سيزارو بعض سماكداون المقرر اقامته فى نهاية الاسبوع الجارى.

هبط فريق نيو داى من المركز الخامس للمركز السادس بسبب الأداء السيئ الذى قدموه فى مواجه فريق وايتس.

تقدم فريق لوك جالوز من المركز السادس للمركز الخامس بعد مساعدتهم فى هزيمة جون سينا خلال عرض المصارعة الحرة الأخير.

تراجعت شارلوت بطلة الديفاز من المركز الثالث للمركز الرابع خلال ترتيب الاسبوع الجارى بعد هزيمتها على يد ساشا بانكس بعرض الراو الأخير.

تراجع اى جاى ستايلز من المكرز الثانى للمكرز الثالث بترتيب ذلك الاسبوع نظرا لخروجه من منافسات عرض باتل جراوند وفوز دين أمبروز عليه.

تقدم سيثر ولينز من المركز الرابع للمركز الثانى بعد ترشيحة للمنافسة على لقب الوزن الثقيل، بعد هزيمته لرومان رينز فى عرض مونى ان ذا بانك والحصول على اللقب الذى خطفه دين أمبروز منه بعد لحظات من فوزه.

احتفظ دين أمبروز بصدارة التصنيف لاحتفاظه بلقب الوزن الثقيل ولقب مونى ان ذا بانك الذى استطاع التتويج بهم خلال عرض مونى ان ذا بانك.

بالفيديو.. اشتباك شرس بين المجنون و ذا ميز بعرض المصارعة الحرة الأخير
























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;