أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يسخر من فينجر.. ويحدد دور رونى

سيطرت أخبار مانشستر يونايتد اليوم، الثلاثاء، على معظم الصحف الإنجليزية والعالمية بعدما قدم المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو كمدير فنى للنادى على ملعب "أولد ترافورد"، حيث تحدث فى المؤتمر الصحفى عن طموحاته مع النادى..

مدرب مانشستر يسخر من فينجر: قال مورينيو: "لا أحتاج إثبات قدراتى لأحد، فهناك بعض المدربين لم يفوزوا بالألقاب منذ 10 سنوات، بينما نجحت فى التتويج بالبطولات العام الماضى".

أضاف مورينيو "لن يقتصر طموحى على إنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار.. فقط".

وتابع مدرب اليونايتد الجديد "لا أقبل العمل بدون تحقيق النجاح، أتمنى ألا يغيب مانشستر يونايتد عن المشاركة فى دورى الأبطال أكثر من موسم، أعلم أن المسئولية كبيرة، وطموحات جماهير النادى بلا حدود، ولكن لن أرتبك أو أتأثر نفسيًا بسبب كل هذه الضغوط".

وصف مورينيو تدريب مانشستر يونايتد بأنه الحلم لأنه أكبر ناد فى المملكة المتحدة، ملمحًا فى الوقت ذاته إلى أنه يخطط لإبرام 4 صفقات، قائلًا "أعتقد أننا تعاقدنا مع 3 لاعبين بشكل رسمي، وبالتأكيد لن ننتظر لحسم الصفقة الرابعة فى آخر أيام سوق الانتقالات 31 أغسطس المقبل".

مورينهو أضاف: "علاقتى مع بيب؟ فى الليجا كانت متوترة لأنها كانت تنافس بين البارسا و مدريد فقط.. هنا لا يوجد عدو واحد".

وكشف المدرب الجديد عن مطلبه الوحيد من الجماهير، قائلا: "أريد من الجماهير أن تقف خلفنا آخر 10 دقائق من المباراة إذا كنا نريد قلب النتيجة أو نحافظ على النتيجة".

مورينيو يحدد دور قائد مانشستر يونايتد: قال المدرب البرتغالى عن قائد مانشستر يونايتد: "من الممكن الاعتماد على رونى فى مركز رأس الحربة الصريح أو مهاجم متأخر، أو صانع ألعاب، ولكن من غير المنطقى الاعتماد عليه فى مركز الجناح أو أن يكون بعيدا عن مرمى المنافسين بمسافة 50 مترا".

وتابع: "هناك العديد من المهام الهجومية، أصعبها بالتأكيد هو هز شباك المنافسين، فإحراز الأهداف مهمة شاقة للغاية".

ولعب واين رونى أكثر من مباراة الموسم الماضى كلاعب وسط سواء مع لويس فان جال المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد أو مع المنتخب الإنجليزى تحت قيادة روى هودجسون فى كأس أمم أوروبا.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;