أخبار برشلونة اليوم.. أمتيتى يصل 12 يوليو.. سواريز يجتاز الكشف الطبى

يصل المدافع الفرنسى صامويل أومتيتى إلى نادى برشلونة الإسبانى يوم 12 يوليو الجارى من أجل الإعلان رسميًا عن إتمام صفقة انتقاله إلى ملعب "كامب نو".

أومتيتى يصل برشلونة 12 يوليو يشارك أومتيتى الذى حسم برشلونة صفقة ضمه قبل أيام من ليون، حاليًا مع منتخب فرنسا الذى يستضيف فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، حيث يواجه منتخب الديوك الفرنسية نظيره الألمانى، الخميس المقبل، فى الدور نصف النهائى.

سواريز يجتاز الكشف الطبى فى برشلونة فى سياق أخر، اجتاز اللاعب دينيس سواريز الكشف الطبى بنجاح فى نادى برشلونة صباح اليوم الثلاثاء، بعدما أتم البارسا تعاقده رسميًا مع اللاعب من فريق فياريال الإسبانى.

بيريز يوافق على لعب دور المهاجم الرابع فى برشلونة على جانب أخر، استقر برشلونة على التعاقد مع لوكاس بيريز مهاجم فريق ديبورتيفو لاكورونيا الإسبانى بعدما وافق اللاعب على أن يكون مهاجم رابع للبارسا بديلًا للثلاثى الهجومى ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا، وكان بيريز قد تألق خلال الموسم الماضى، حيث سجل 17 هدفًا مع ديبورتيفو وصنع 8 أسيست، كما يجيد اللعب بالقدم اليسرى.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن قيمة المهاجم بيريز 20 مليون يورو، ولكن برشلونة بإمكانه حسم الصفقة على 12 مليون يورو، خاصة أن النادى الكتالونى لديه علاقة جيدة بوكيل أعمال مهاجم الديبور.

فى سياق مختلف، يريد نادى برشلونة الاستفادة ماديًا من رحيل الثنائى الدفاعى البلجيكى توماس فيرمايلين وأدريانو كوريا المتوقع انتقالهم مجانًا، حيث يرغب فى الحصول على 15 مليون يورو من بيع كلا اللاعبين.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;