أخبار ليفربول اليوم.. الريدز ينافس فولفسبورج على ضم ظهير كولن

دخل فريق ليفربول الإنجليزى فى منافسة مع فريق فولفسبورج الألمانى على ضم جوناس هيكتور الظهير الأيسر لفريق كولن، بعد الأداء المشرف الذى ظهر به مع منتخب الماكينات الألمانية فى منافسات بطولة الأمم الأوروبية التى تقام حاليا بفرنسا.

هيكتور يفاضل بين ليفربول وفولفسبورج أكد موقع "ليفربول إيكو" المقرب من الريدز أن النادى دخل فى منافسة مع فريق فولفسبورج الألمانى لضم الظهير الأيسر لفريق كولن، نظرا للأداء المشرف الذى ظهر به هيكتور فى منافسات يورو 2016 وركلة الترجيح التى سددها ليصعد بها المنتخب الألمانى لنصف نهائى البطولة.

وكانت انتشرت شائعات منذ فترة طويلة أن ظهير كولن يستعد للرحيل عن صفوفهم خلال موسم الانتقالات الصيفية، وأن هيكتور يفاضل بين ليفربول وفوفسبورج وتوتنهام، وأشارت صحيفة "اكسبريس" الإنجليزية، أن اللاعب يميل إلى اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز.

رئيس كولن يؤكد أنه توقع المستوى هيكتور ذكرت صحيفة "اكسبيرس" الإنجليزية، أن هيكتور تلقى عرض بالانضمام الى فريق ليفربول مقابل 17 مليون جنيه إسترلينى، وأن بيتر شتويجر رئيس فريق كولن أكد أنه دائما كان على ثقة أن الظهير الأيسر للمنتخب الألمانى سيصبح لاعب كبير فى وقت قريب، وان نبأ رحيله عن الفريق الألمانى لا يعد بمثابة مفاجأة بالنسبة له، حيث أنه كان يتنبأ له بمستقبل مبهر منذ فترة طويلة.

وأضاف شتويجر "ان هيكتور عليه التركيز بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، ويجب على الأندية المقبلة لشرائه أن تعلم مدى قيمته".

اخبار متعلقة - أخبار ليفربول اليوم.. الصراع يشتعل بين الريدز ويونايتد لضم لاعب بورتو



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;