اخبار مانشستر يونايتد اليوم: اليونايتد يعلن ضم هنريك ميختريان 4 سنوات

واصل نادى مانشستر يونايتد فى تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية تحت قيادة مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو وجاءت أخبار اليونايتد كالتالى..

ميختريان ثالث صفقات مانشستر يونايتد أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى اليوم تعاقده مع اللاعب الأرمينى هنريك ميختريان قادما من فريق بوروسيا دورتموند الألمانى بعقد يمتد 4 سنوات مع خيار التمديد لعام إضافى ليكون ذلك ثالث صفقات الفريق منذ وصول المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو بعد التعاقد مع النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش والمدافع الإيفوارى إيريك بايلى.

وقال ميختريان بعد التوقيع لمانشستر يونايتد أنا فخور بالإنضمام لفريق كبير بحجم اليونايتد أنا متحمس للعب فى هذا النادى العظيم وأشكر ثقة النادى والمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو.

وخاض اللاعب الأرمينى صاحب 27 عاما 140 مباراة مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند ونجح فى تسجيل 41 هدفا فى جميع المسابقات ولعب 59 مباراة مع منتخب بلاده أحرز 19 هدفا وتوج بجائزة أفضل لاعب فى بلاده 5 مرات متتالية. جيجز غير نادم على ترك اليونايتد خرج النجم الويلزى رايان جيجز عن صمته بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزى بعد 29 عاما من الخدمة سواء كلاعب أو مدرب بعد أن رفض البرتغالى جوزيه مورينيو ضمه للجهاز الفنى الجديد للفريق.

قال جيجز لصحيفة "ميرور" لقد استمتعت خلال الموسمين الماضيين من خلال عملى كمدرب وأتطلع أن أستمر بالفترة المقبلة فى كسب مزيد من الخبرات بمجالى الجديد ولن انظر إلى الوراء.

أضاف جيجز تعلمت الكثير داخل هذا النادى عندما كنت لاعبا من السير أليكس فيرجسون وكمدرب من مويس وفان جال.

اخبار متعلقة.. أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يسخر من فينجر.. ويحدد دور رونى






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;