فينس مكمان يعود لعروض المصارعة الحرة من جديد

أكد الأمريكى فينس مكمان رئيس اتحاد المصارعة الحرة، على عودته للمشاركة فى إدارة عروض المصارعة الحرة من جديد خلال عرض الراو المقبل، المقرر إقامته بمدينة ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية.

مكمان يعود لعروض الراو بعد غياب 3 أشهر ذكر الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة، أن فينس مكمان أكد على عودته للمشاركة فى إدارة عروض الراو من جديد خلال العرض المقبل بمدينة ديترويت، بعد تغيبه عن الإدارة منذ انتهاء مهرجان ريسلمانيا 32 فى بداية شهر أبريل الماضى، وكان أعلن إسناد إدارة العروض لنجله شين مكمان وابنته ستيفانى مكمان، رغم خسارة شين للتحدى الذى عقده مستر مكمان قبل انطلاق المهرجان والذى كان من المفترض أن يحدد مصير شين.

وكان من المفترض أن يطرد شين من الاتحاد فى حالة خسارته من أندر تيكر فى النزال الذى عقد بينهم بعرض ريسلمانيا 32، ولكن فينس مكمان أعلن أن شين وشقيقته ستيفانى سيتولون إدارة العروض برغم خسارة شين من الحانوتى، مؤكدا أن ذلك القرار فى مصلحة الاتحاد أولا وفى مصلحة عائلة مكمان أيضا، حيث إنه سيزيد من قوة العروض وسيعمل على جمع شمل ستيفانى وشين وينهى الصراع الذى دار بينهم خلال الأيام الأخيرة للتنافس على تولى قيادة إدارة العروض.

براين كيندريك يعلن سبب طرده من اتحاد المصارعة الحرة تحدث براين كيندريك نجم المصارعة الحرة السابق عن عودته للاتحاد من أجل المشاركة بدورة الاتحاد الكلاسيكية للوزن الخفيف CWC خلال أحد اللقاءات الصحفية التى تذاع على قناة يوتيوب.

أكد براين كيندريك أنه طرد من الاتحاد فى وقت سابق، لأنه كان في مكان سيئ حينها وأنه عاد الآن من أجل الحصول على فرصة ثانية.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;